حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42514

كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا .. صور

كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا .. صور

كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا .. صور

09-10-2018 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في عام 2014، كشفت كيا عن نموذج GT4 ستينجر الاختباري بلون برتقالي جذب العديد من الأشخاص أملاً في وصوله إلى المرحلة الإنتاجية، حيث ازدادت تلك الآمال بعد وصول ستينجر GT كوبيه ذات الأربعة أبواب إلى خطوط الإنتاج، ولكن من الواضح أن ذلك الخيار غير مطروح تماماً.

في خلال حديث أجرته مجلة Car Advice مع مدير تصميم كيا وهيونداي، بيتر شراير، تم تأكيد عدم نية الشركة السعي خلف إطلاق سيارات كوبيه جديدة نظراً لقلة جدواها من حيث الطلب السوقي، إلا أنه أشار لأنها قد تكون خيار منطقي في حالة كانت كوبيه كهربائية، وهو ما يكشف لنا عن نية الشركة في منافسة تيسلا مستقبلاً.

كما أضاف شراير مدى تمتع كيا بالجرأة والإبداع الكافي لإطلاق سيارات ذات تصميمات لا تُضاهى من أي شركة أخرى، وضرب مثالاً بطراز بروسيد شوتينج بريك الذي تم تدشينه خلال الأسبوع الماضي بمعرض باريس، والذي تم تخصيصه للسوق الأوروبي.

هذا ويُذكر أن كيا وهيونداي قد أنتجتا عدد من الطرازات الفريدة والمميزة من حيث التصميم تحت إدارة شراير، ونظراً لبدء إنتشار صيحة تدشين سيارات كهربائية جديدة، قد نرى بالفعل موديل كهربائي رائد من كيا يدمج بين تقنيات هيونداي كونا الكهربائية وكوبيه ذات شكل مبهر ومميز ينافس طرازات تيسلا الشهيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42514

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم