حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 66909

بالفيديو .. لحظة إخراج جثة الرقيب الجراح وذوه يناشدون الملك بكشف الحقيقة

بالفيديو .. لحظة إخراج جثة الرقيب الجراح وذوه يناشدون الملك بكشف الحقيقة

بالفيديو  ..  لحظة إخراج جثة الرقيب الجراح وذوه يناشدون الملك بكشف الحقيقة

09-04-2013 07:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رامز أبوحصيرة - نشر ذوو الرقيب الجراح شريط فيديو مصور يظهر اللحظات الاولى التي تم فيها إخراج جثة ولدهم بعد ورود المعلومات الخاصة بوجوده في تلك المنطقة.

واضاف ذوو الجراح في إتصال هاتفي مع "سرايا" بأن الأمن العام كان على علم ودراية كاملتين بأن ولدهم بحاجة إلى إنقاذ، مشيرين بأن الامن العام رفض إيصال المساعدة الفورية له ممـا ادى إلى وفاته.
واستعجب ذوو الجراح عن كيفية خروج الفريق السياحي الإسرائيلي كاملاً من منطقة الشلال دون إصابة او تعرض احدهم للأذى وبقاء إبنهم رقيب الامن العام مختفي لعدة ايام دون سؤال أحد عنه.
وسبق أن اصدرت مديرية الامن العام بياناً حول الحادثة، أكد فيه أن الرقيب إبراهيم الجراح وهو أحد افراد الشرطة السياحية توفي نتيجة غرقه في منطقة وادي سيل ماعين أثناء قيامه بالواجب الرسمي حيث كان بمرافقة 21 سائحا اسرائيليا في المنطقة، حيث تم دفنه في مسقط رأسه ببلدة المزار الشمالي في محافظة إربد واكتفت في ذلك.
وقام أهالي المتوفى الجراح منذ أول ليله دفن فيها بالإحتجاجات على عدم وضوح تقرير الطب الشرعي والامن العام مطالبين جلالة الملك بالتدخل الفوري في الكشف عن ملابسات القضية التي يخفيها مدراء الاجهزة الامنية على حد قولهم .

والجدير بالذكر إلى أن الرقيب ابراهيم الجراح كان برفقة مجموعة سياحية يصل عددها إلى 21 فردا ينتسبون إلى ما يسمى المجلس الاقليمي 'تمار'، حيث فقد أثناء وجوده مع المجموعة، فيما تم العثور عليه من قبل كوادر الدفاع المدني بعد بحث استمر لـ 12 ساعة، حيث تم اكتشاف الجثة في منتصف الليل.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 66909

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم