حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • هالة صدقي: الأولاد بيجروا ورا ابنائي في المدرسة بسبب دوري في جعفر العمدة
طباعة
  • المشاهدات: 30216

هالة صدقي: الأولاد بيجروا ورا ابنائي في المدرسة بسبب دوري في جعفر العمدة

هالة صدقي: الأولاد بيجروا ورا ابنائي في المدرسة بسبب دوري في جعفر العمدة

هالة صدقي: الأولاد بيجروا ورا ابنائي في المدرسة بسبب دوري في جعفر العمدة

30-03-2023 08:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبرت الفنانة هالة صدقي، عن سعادتها بردود الفعل على دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، مع النجم محمد رمضان، ومزحت قائلة: "ابنائي في المدرسة الأولاد بيجروا وراهم بيقولوا أولاد صفصف أهم وجالهم هزة عصبية.. وأحمد داش ابن محمد رمضان في المسلسل".

وكشفت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، مع الاعلامي سيد علي، عن إيمانها بالحسد والأعمال بعد ما تتعرض له من مشاكل الفترة الأخيرة، مضيفة: "أؤمن بالأعمال والحسد بعد اللي حصل لي والمصائب والكوارث ممكن تحصل طبيعي لأي حد ولكن المشكلة أن الحاجات كلها مع بعض في وقت واحد".

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30216

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم