حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4393

زوجي لا يصلي وأهله يتدخلون في حياتنا .. فما توجيهكم؟

زوجي لا يصلي وأهله يتدخلون في حياتنا .. فما توجيهكم؟

زوجي لا يصلي وأهله يتدخلون في حياتنا ..  فما توجيهكم؟

23-01-2023 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم

أنا متزوجة منذ سنتين، لدي طفلة، ولكني أشعر بندم شديد على زواجي من زوجي، نحن تزوجنا عن حب، ولكن ليس لديه شخصية أمام أهله، فلو أن أمه أو أباه أهانوني فإنه يقف ساكتًا، ولا يتكلم، حتى إن ظلموني يقف ساكتًا، ولا يحترم أهلي، ويرفع صوته على أمي، وأنا إذا حاولت أن أرد على أمه يتشاجر معي.

المشكلة أن أهله ظلموني كثيرًا، قبل زواجنا بأسبوع كانت هناك مشاكل بين أهلي وأهله، وكنت أريد أن ينتهي كل شيء بسرعة، كنت أحس أننا بعزاء، وليس في عرس، لم أفرح أبدًا في عرس، وكل السبب والده.

والده يتحكم بكل شيء حتى وقت نومنا واستيقاظنا، لا نستطيع التنفس من دون أذنه، وأمه تدخل علينا الغرقة بدون استئذان، كنت أتحمل وأقول سيفرجها الله -والحمد لله- استطعنا أن ننتقل من عندهم إلى بيتنا الخاص، ولكن ما زال والده يتحكم بكل شيء، وهذا يزعجني كثيرًا، أنا أريده أن يكون بارًا بوالديه، ولكنهم يتدخلون بكل شيء.

كلما أتذكر ماذا جرى معي، وخاصة في وقت العرس أندم ندمًا شديدًا على الزواج، لدرجة أني أريد أن أضرب رأسي بالحائط حتى يغمى علي، لا أعلم إن كنت سأستمر بهذا طول عمري.

أنا أحس بوجع شديد في قلبي كلما أتذكر ماذا كان يجري، وكيف كانوا يعاملونني، أحس بأنني سأموت بجلطة، وخاصة أن أمه تفضل بنتها الأخرى عليّ؛ لأنها من أهلها، مع أني أفعل كل شيء يرضيهم، وأكون محترمة جدًا معهم، وحتى إن كانوا يقومون بإهانتي.

والد زوجي كان يحاول دائمًا أن يكرهني بأهلي وأنفصل عنهم كي أبقى عبدة عنده، وليس لي أحد يحميني، وزوجي لا يهتم بنظافته الشخصية أبدًا، ورائحته تصبح كريهة جدًا؛ لأنه يستحم فقط بالماء، ولا يتطهر من الجنابة لأسابيع، وطبعًا لا يصلي، كانت أول شروطي معه أن لا يترك صلاته، ويبقى بعيداً عن كل شيء حرام.

أرجو أن تساعدوني وترشدوني إلى الطريق الصحيح.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4393

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم