حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16626

بالفيديو .. رونالدو يثور ويغادر الملعب في سقوط البرتغال

بالفيديو .. رونالدو يثور ويغادر الملعب في سقوط البرتغال

بالفيديو ..  رونالدو يثور ويغادر الملعب في سقوط البرتغال

28-03-2021 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره خلال مواجهة صربيا في تصفيات المونديال.

وسقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل مع صربيا بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب راجكو ميتيتش، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.



المنتخب البرتغالي تقدم مبكرا عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 11، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وبشكل مفاجئ، عاد المنتخب الصربي في النتيجة، بعدما سجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الأول في الدقيقة 46، وفيليب كوستيتش الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل، تلقى رونالدو كرة أمام المرمى الصربي، غير أنه فشل في التحكم بها، لترتد من قدمه اليسرى إلى خارج الشباك.

الإهدار تسبب في حالة كبيرة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من رونالدو، حيث اعتبروا أنه قدم واحدة من أسوأ مستوياته.


وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، تلقى رونالدو كرة داخل منطقة الجزاء، سددها داخل الشباك، قبل أن ينجح مدافع المنتخب الصربي في إنقاذها، غير أن الإعادة أثبتت أنها تخطت خط المرمى قبل أن يخرجها المدافع.

اللقطة أثارت غضب كريستيانو رونالدو، الذي دخل في حالة من الغضب، حيث احتد على الحكم المساعد، ليمنح له حكم الساحة بطاقة صفراء.

إنذار كريستيانو رونالدو

وبعد المباراة، واصل اللاعب البرتغالي حالة الغضب، حيث غادر الملعب منفعلا، وألقى بشارة القيادة على أرضية الملعب.

وبسبب الهدف الملغي، سقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل، وضاعت عليه صدارة المجموعة.

التعادل رفع رصيد منتخب البرتغال إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى، بفارق الأهداف خلف المنتخب الصربي صاحب الصدارة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16626

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم