حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19828

طرق الموت بالمفرق

طرق الموت بالمفرق

طرق الموت بالمفرق

12-04-2017 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المحامي معن فرحان العموش
المفرق الشقيه دوما تسقط مطالبها الخدمية تحت بند نقص الموازنة وعدم وجود مخصصات مالية ، هي ليست حاله فرديه قد تشبهها لحد التطابق محافظة اخرى وربما اكثر .

بالمفرق دوما تسقط الارواح قهرا على فراق احبه بسبب طرق متهالكه ، هناك ارواح غادرتنا وهي على امل ان ينصلح الحال رغم مرور السنين ، نعم نؤمن بالقضاء والقدر ، ونسلم ان بعض من يستخدم الطريق يقود بتهور ، لكن الطرق بالمحافظة متهالكه وغير صالحه للمسير عليها نهارا ولليل حكايا واللظلام قتلى ايضا .

مفزعه حقائب الاطفال الملطخة بالدماء ......مبكيه تلك الاجساد الصغيرة المتناثرة على طرق وطنها ، محزن حجم الفراغ المتكون بغياب طفل لم يعود من المدرسة يومها ولن يعود ، الحادث الاخير وصمة عار على جبين اصحاب القرار .

لم يتحرك احد منذ سنوات لتحقيق مطالب ملحه ، كانت مجرد وعود وزيارات رفع عتب بعد كل كارثة ، حتى نواب المفرق تنكروا لطرق جولاتهم الانتخابية وبرامجهم التي لم ينفذ منها شيئ.

اليس بمسؤولي الدولة رجل رشيد ليرحل مخصصات احدى هيئات الفخفخه لصيانة طريق ، اليس هناك بند بموازنه الدولة منذ سنوات لتزريق خلطة للشارع وان كانت على سنوات .

ما المطلوب منا اكثر !!، بعد هذا الصمت والتهميش ، ما المطلوب منا ومن يغادر منزله قد لا يعود ، قد ربطنا الاحزمة منذ زمن وصفقنا لكل نائب وهللنا لكل مسؤول وانتظرنا وعود الزيارات الملكية التي لم ينفذها اصحاب القرار.


#يارب_ياالله


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19828
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم