حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 132719

بحضور عشرة الاف من انصاره .. مازن القاضي يحصد ثقة عشائر بني خالد .. شاهد الصور

بحضور عشرة الاف من انصاره .. مازن القاضي يحصد ثقة عشائر بني خالد .. شاهد الصور

بحضور عشرة الاف من انصاره  ..  مازن القاضي يحصد ثقة عشائر بني خالد  ..  شاهد الصور

17-10-2010 04:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – حوشا – شهدت مناطق البادية الشمالية وتحديدا قرى بني خالد تظاهرة عشائرية هي الاولى من نوعها منذ عشرات السنين، فقد احتشد اكثر من عشرة الاف مواطن تحت خيمة كبيرة اقيمت على مثلث حوشا في البادية الشمالية تأييدا لترشيح مدير الامن العام السابق الفريق المتقاعد مازن تركي القاضي عن دائرة بدو الشمال والذي حصل ولاول مرة على اجماع عشائر بني خالد في مختلف قراهم المنتشرة في البادية الشمالية .
 
وكان في استقبال هذه الحشود الكبيرة الدكتور حاكم سعود القاضي والشيخ هشام سعود القاضي والشيخ فارس سعود القاضي واشقاء المرشح مازن القاضي وهم الدكتور عادل القاضي وعبد السلام القاضي وماجد القاضي .
 
وقبل بدء الحفل الكبير جالت اكثر من الفي سيارة قرى بني خالد تحت عنوان "مسيرة اليرموك " حيث استقبل ابناء هذه القرى المسيرة بالزغاريد والفرحة الغامرة التي دخلت جميع بيوت هذه القرى بدءا من الخالدية والحمرا والمبروكة والدندنية والمشيرفة والسويلمة و الزعتري وانتهاء بحوشا حيث مقر الاحتفال .
 
وكانت اولى الكلمات للعميد المتقاعد محمد فلاح العطين الذي اعلن تأييد عشائر بني خالد في الخالدية لترشيح  مازن القاضي مناشدا الاهل والعزوة لدعم هذا الترشيح فيما كانت الكلمة الثانية للزميل هاشم الخالدي مؤسس موقع سرايا ورئيس اتحاد المواقع الالكترونية الذي اكد على ضرورة ان يعود كرسي بني خالد لهذه العشيرة الاصيلة بعد ان اختطف منها لاكثر من ار بعة عشر عاما من الفرقة بعد وفاة المغفور له الشيخ نواف سعود القاضي والدكتور طراد سعود القاضي .
 
وتحدث في الاحتفال الكبير الدكتور حسين جابر الخالدي والدكتور محمود الخالدي والشاعر علي عبيد الساعي والشاعر محمد الترك فيما اختتم الاحتفال بكلمة للمرشح مازن القاضي الذي اكد انه خادم للعشيرة وليس شيخا لها وانه سيكون باذن الله نائبا للوطن ينقل هموم ابناء دائرته بكل امانة واخلاص .
 
وحضرت زعامات بني خالد هذا الاحتفال الكبير وعلى رأسهم الفريق المتقاعد عواد باشا الخالدي والفريق  المتقاعد علي سلامة الخالدي والشيخ فلاح العطين والشيخ بدر منصور القاضي وعدد كبير من وجهاء عشائر بني خالد  .
 
ومن المتوقع ان يحصد القاضي اعلى اصوات مرشحي البادية الشمالية نظرا للتأييد الذي يلقاه من عشائر بني خالد وعشائر البادية الشمالية التي اعلنت على منصة الاحتفال تأييدها لترشيح مدير الامن العام السابق مازن تركي القاضي بني خالد.
















 


                      الصورة أعلاه للزميل الخالدي أثناء القاء كلمته 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 132719
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2010 04:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم