حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 220293

معلومات تهمك عن إزالة الشعر بالليزر

معلومات تهمك عن إزالة الشعر بالليزر

معلومات تهمك عن إزالة الشعر بالليزر

26-09-2010 04:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
 
سرايا - تعتبر طريقة إزالة الشعر بالليزر من أكثر الأساليب الحديث تطورا في إزالة الشعر الزائد بالجسم. وتستخدم هذه التقنية أداة معينة تبعث كثافة ضوئية عالية، تخترق بصيلات الشعر، وتقضي على جذور الشعر بصورة دائمة. وتعتبر حسب الإحصائيات، العملية التجميلية الثانية الأكثر شيوعا إلى جانب البوتوكس ، ومازال العدد يتزايد .
جراح التجميل هو الشخص الوحيد الذي يمكنه القيام بإزالة الشعر بالليزر في عيادته.
هل الليزر آمن؟

 
 نعم يعتبر آمن. على الرغم من أنها كانت من 10 سنوات ممنوعة على ذوي البشرة الداكنة، أو أصحاب البقع الداكنة على الجلد.ولكن نظرا لتقدم التكنولوجيا، أصبح بإمكان أي أحد القيام بها،لا توجد أي مشاكل جلدية، أو علاج قائم على المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها باستخدام الليزر. عامة، تجرى هذه العملية بدون تخدير. وهذا إثبات على أنها غير مؤلمة، ولا تترك أي آثار، أو علامات على الجلد. كما يمكنك مباشرة أعمالك في اليوم التالي للعملية. كم تبلغ التكلفة؟ تعتمد تكلفة العلاج على مقدار الشعر الغير مرغوب فيه، وحجم، أو عدد المناطق المرغوب إزالة الشعر منها.
وتختلف التكلفة بصورة كبيرة اعتمادا على المكان، وعدد الجلسات العلاجية. إذا لست متأكدة من ميزانيتك، يمكنك الذهاب إلى العيادات التي تعطي استشارات مجانية في أول زيارة؛ لتكوني على معرفة تامة بالتكاليف؛ وعليها تستطيعين أخذ قرارك.
يتم في هذه المراكز تقييم الحالة، وإطلاعك بالتكلفة الإجمالية. يمكن إزالة الشعر الزائد بالجسم بواسطة الليزر من الظهر، الساق، فوق الشفة، الإبطين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 220293
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2010 04:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم