حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14919

أطباء الكاراتيه بالبحرين يهددون بالتصدي لأي اعتداء ضدهم

أطباء الكاراتيه بالبحرين يهددون بالتصدي لأي اعتداء ضدهم

أطباء الكاراتيه بالبحرين يهددون بالتصدي لأي اعتداء ضدهم

11-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- دفعت اعتداءات جسدية يتعرض لها أطباء بحرينيين من قبل المرضى والمراجعين إلى إصدار تلميحات أنهم لن يصبروا على هذا الوضع كثيراً، حيث حذر حسين المير أمين سر جمعية الأطباء من أن عدم معاقبة المتسببين قد يدفع الأطباء إلى الرد. وقال المير في اتصال هاتفي إن ميثاق العمل الطبي يمنع الطبيب من الاعتداء على مريضه، لكن عدم حماية الطبيب "قد يضطره لتجاوز هذا الميثاق".
وكانت صحيفة "البلاد" السعوديه نقلت عن المير قوله إن عدداً من أطباء الجمعية حائزون على الحزام الأسود في رياضة الكاراتيه أو كانوا لاعبين سابقين في رياضة كمال الأجسام، غير أنه رفض قراءة تصريحه بعنوان التهديد. وشهد مجمع السلمانية الطبي وهو أكبر المستشفيات الحكومية، حالتي اعتداء نهاية الأسبوع الماضي، أحدها على طبيب اشتبه بإصابته بارتجاج في المخ. وكان الاردن شهد في الاونه الاخيره حالات اعتداء على اطباء في مستشفيات حكوميه وخاصه كان اخرها الاعتداء الذي تم على طبيبين وطبيب امتياز في مستشفى جرش الحكومي حيث ادانت نقابة الاطباء هذا الاعتداء مهددة بان «الكيل قد طفح».
واضافت النقابة في بيان على لسان امين السر المتحدث باسمها الدكتور باسم الكسواني ان الاعتداء الذي وقع في مستشفى جرش الحكومي «يجب ان يحدث تحولا سريعا وان يؤدي الى اتخاذ اجراءات حاسمـة لوأد ظاهرة الاعتــداء على الاطبـاء». والسؤال الذي يطرح نفسه : هل سيلجأ اطباء الاردن لتقليد اطباء بحرانيين بالسعي للحصول على الحزام الاسود من اجل الدفاع عن انفسهم امام الاعتداءات المتزايده


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14919
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم