حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5477

هيفاء تنجو والجمهور يمنع عاصي من الغناء

هيفاء تنجو والجمهور يمنع عاصي من الغناء

هيفاء تنجو والجمهور يمنع عاصي من الغناء

26-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



سرايا -750  الى 800 الف مواطن لبناني نزلوا الى ساحة رياض الصلح وإمتدت الجموع الى ساحة الشهداء، أعداد غفيرة فاقت جميع التوقعات بحسب ما صرح به الفنان عاصي الحلاني خلال إتصال هاتفي مع محطة تلفزيون الجديد، فبعد أن إعتلت هيفاء المسرح مرتدية قميصاً عليه صورة الرئيس ميشيل سليمان، والعلم اللبناني والهبت الحضور على مدى ساعة ونصف من الزمن، كانت الجموع البعيدة تتدافع رغبة منها بالوصول الى موقع الحفل لتتمكن من متابعة مجرياته، هذا التدافع أدى الى أكثر من 60 حالة إغماء، وتحطيم لبعض اجهزة الإتصال والإضاءة والصوت، وكاد المسرح ان ينهار مما حدا بالفنان عاصي الحلاني الى الغاء فقرته خوفاً على سلامة الجمهور الحاضر، ومن أن تفلت الأمور من زمام السيطرة.

وعلى الرغم من كل ما حصل الا أن عاصي كان سعيداً لهذه التظاهرة الكبيرة التي اختفت فيها الالوان الحزبية والطائفية والشعارات، وكان عنوانها الوحيد لبنان، ووعد بتنظيم مهرجان آخر في وسط بيروت لاحقاً.

يبقى السؤال هل ستكون حفلات "نجوم وسط بيروت التي تنظمها شركة سوليدير أكثر تنظيماً؟ وهل سيؤخذ ما حصل في حفل اليوم بنظر الإعتبار؟ خصوصاً وأن موقع حفل الغد سيكون في ساحة الشهداء بحسب ما صرحت به مصادر لسرايا ويفترض أن المنظمين يتوقعون حضور جموع غفيرة فبالتالي ستكون إستعداداتهم أكبر لتلافي ما حصل في الحفل الذي نظمه رجل الأعمال مرعي أبو مرعي في حفل الأمس


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5477
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم