حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13842

مفاجأة: فضيحة الكالشيو بيعت بخمسة آلاف يورو!

مفاجأة: فضيحة الكالشيو بيعت بخمسة آلاف يورو!

مفاجأة: فضيحة الكالشيو بيعت بخمسة آلاف يورو!

05-10-2012 03:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فجر فابريزيو كورونا أحد الوكلاء الإعلاميين في إيطاليا بأن فيليبو كاروبيو المتسبب بقضية التلاعب بالنتائج والمراهنات بالدوري الإيطالي والتي تدعى “كالشيوسكوميسي” باع الفضيحة مقابل مبلغا من المال.
 
لاعب سيينا السابق هو السبب الرئيسي في القضية الشهيرة والتي عصفت بأكثر من 35 لاعبا ومدربا، ومنهم أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس الحالي والذي يقضي عقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر بسببها.
 
وأكد فابريزيو كورونا أحد الوكلاء الإعلاميين في إيطاليا أن كاروبيو طلب منه بيع كامل القصة لنشرها بكل وسائل الإعلام 15 ألف يورو.
 
وقال كورونا لإذاعة “24″ الإيطالية اليوم: “أي شخص يستطيع الحصول على المال من تلك القصص. كنت أعلم جيدا أن تصريحات كاروبيو للإعلام ستجني له أموالا طائلة، خصوصا وأن مدرب يوفنتوس سيكون بطلها”.
 
وأضاف كورونا: “لقد جاءني كاروبيو وزوجته للتفاوض حول نشر القصة وطلب 15 ألف يورو مقابلها، لكني لم أدفع سوى 3 آلاف فقط. في النهاية قامت زوجته بفضح الأمور مقابل 5 آلاف يورو مع الصور وتفاصيل المقابلات السرية”.
 
يذكر أن كونتي يحارب حاليا من أجل تخفيف العقوبة عليه بالاستشهاد بالمزيد من الدلائل وينتظر صدور الحكم الجديد يوم غد الجمعة والتي يتوقع أن تخفف إلى 4 أشهر.
 (admcsport)
*تم إيقاف التعليقات رفضاً لقانون المطبوعات والنشر المعدل لعام 2012.
**إدعم سرايا صحيفتكم الاولى... إضغط لايك على ايقونة أعجبني...
وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء on Facebook
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/166835/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13842
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-10-2012 03:34 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم