حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2125

مستشفى الاستقلال يحتفل بعيد الاستقلال

مستشفى الاستقلال يحتفل بعيد الاستقلال

مستشفى الاستقلال يحتفل بعيد الاستقلال

15-05-2024 04:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقام مستشفى الاستقلال، حفلا مهيبا يوم الاثنين 13-5-2024، حيث جاء الاحتفال ليكون مزيجًا من الفرح بالاحتفال بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية، و الاحتفال بالذكرى الثالثة و العشرين لتأسيس مستشفى الاستقلال و هو أكبر مستشفى خاص في المملكة، و بتخريج الفوج الثاني لأطباء الإقامة في المستشفى.

وبحضور وفد رفيع المستوى من كبار الشخصيات و الضيوف , و نخبة من الأطباء ، تقدمت إدارة مستشفى الاستقلال ممثلة بالمدير العام السيد أحمد الأحمد, في كلمة ألقاها, بأسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، وإلى ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وللشعب الأردني العظيم، بمناسبة عيد الاستقلال , و أشاد بالرؤية الملكية الحكيمة وقيادتها الرشيدة التي تعمل على تحقيق التقدم والازدهار للمملكة، وجهودها المستمرة في خدمة الوطن والشعب.

كما عبر السيد أحمد الأحمد عن فخره بقوة المنظومة الطبية و الكادر الطبي في المملكة الأردنية الهاشمية.

وفي إطار الاحتفال بعيد الاستقلال، تم عرض فيديو وطني مميز خلال الحفل، يبرز مسيرة النجاح والتقدم التي شهدتها المملكة الأردنية الهاشمية تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني. يتضمن الفيديو لقطات تاريخية تجسد مسيرة البناء والتطور في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بعض الكلمات المهمة من جلالة الملك حول أهمية الوحدة الوطنية وتعزيز الانتماء للوطن, مؤكدا على أهمية تكاتف جميع أبناء الأردن لبناء مستقبل أفضل للوطن، وضرورة تعزيز قيم الوطنية والوحدة والتضامن.

إن الاحتفال بعيد الاستقلال في مستشفى الاستقلال ما هو إلا تعزيز لقيم الانتماء والولاء للوطن، و اجتماع تحت راية الأردن الهاشمية، متمنين للوطن دوام الأمن والاستقرار والازدهار.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2125

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم