حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • الشديفات يرعى ورشة عمل تصميم مدرسة ممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الرصيفة
طباعة
  • المشاهدات: 3260

الشديفات يرعى ورشة عمل تصميم مدرسة ممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الرصيفة

الشديفات يرعى ورشة عمل تصميم مدرسة ممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الرصيفة

الشديفات يرعى ورشة عمل تصميم مدرسة ممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الرصيفة

08-05-2024 12:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات، أقيمت في مدرسة ميمونة بنت سعد الأساسية المختلطة ورشة عمل تصميم مدرسة حي الحسين الثانوية الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID) المرحلة الثانية.

وقدم مهندسو الشركة المسؤولة عن التصميم عرضا تفصيليا شمل شرحا وافيا عن تفاصيل المدرسة الجديدة، تناولوا خلاله عرض الموقع وتفاصيل التصميم.

واستمعت الشركة المسؤولة عن التصميم إلى مجموعة من الحضور حيث تحدثوا عن آرائهم ومداخلاتهم وأجابوا عن ما ورد من ملاحظات واستفسارات واقتراحات تم طرحها من الحضور.

وأكد الشديفات خلال الورشة، أهمية العمل على حل مشاكل الاكتظاظ مشيراً إلى الجهود المبذولة في هذا الصدد من قبل الوزارة ومن قبل مؤسسات وشركات المجتمع المحلي.

وفي ذات السياق حضر الورشة ممثلون عن أقسام المديرية المختصة، والسيد محمود خاطر رئيس مجلس التطوير التربوي للواء الرصيفة، والسادة أحمد العطاونة زهير سويدان شريف عدنان أعضاء مجلس التطوير التربوي، كما حضره كل من السادة محمود عصفور عضو اللامركزية كمال رحال عضو بلدية الرصيفة والسيد جمال عليان عضو بلدية الزرقاء، إضافة إلى عدد من المعنيين في المجتمع المحلي.

كما حضر الورشة الدكتور عبد الرحمن سلامة المشرف الإداري لمدارس شبكة الرصيفة الجنوبي واسكان الأمير هاشم بالإضافة لمديرات مدارس الرصيفة الثانوية رابعة العدوية اليرموك الثانوية ميمونة بنت سعد الأساسية وعدد من معلمات هذه المدارس وممثلين من أولياء الأمور في هذه المدارس إضافة لعينة ممثلة للطلبة من هذه المدارس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3260

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم