حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19368

ياسمين صبري: "المرأة الذكية بتوصل والجمال ممكن يضيع ويبوظ"

ياسمين صبري: "المرأة الذكية بتوصل والجمال ممكن يضيع ويبوظ"

ياسمين صبري: "المرأة الذكية بتوصل والجمال ممكن يضيع ويبوظ"

20-04-2024 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج «Big Time Podcast» مع عمرو أديب على قناة MBC، بإطلالة رائعة في بدلة بسيطة بلون أصفر، وتسريحة شعر منسدلة إلى الخلف، بما يناسب الظهر في شهر رمضان الكريم.

دار تصريحات ياسمين صبري حول عن زوج الأحلام، وحلم الأمومة، وأهمية الفلوس، وعما إذا كان الجمال أهم من الذكاء بالنسبة للمرأة حيث قالت: "ممكن جدًا يحصل بعض المجاملات، والحلوة لازم تعرف اللي قدامها بيفكر فيها إزاي، أنا مش بشوف إن الشكل والجمال هو اللي حلو، النص بالنص، لو الست جميلة لازم يبقى ذكائها مثل جمالها، الذكية بس زي الحلوة بس".

رأي ياسمين صبري في الجمال والذكاء للمرأة
في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج "بيج تايم بودكاست"، أوضحت الفنانة ياسمين صبري وجهة نظرها بشأن أهمية الجمال مقارنةً بالذكاء للمرأة.

أكدت ياسمين صبري أن الجمال قد يكون زائلًا وقابلًا للتلاشي، في حين اعتبرت المرأة الذكية هي التي تبلغ النجاح. وأشارت إلى أن الزواج هو قضية نصيب لا علاقة له بالذكاء أو الجمال، مؤكدة أن هذا محدد منذ الولادة، وأشارت إلى حالات بنات جميلات ومن عائلات ولكنهن لم يتزوجن، وعلى لسانها: "الجمال ممكن يضيع ويبوظ، المرأة الذكية هي اللي بتوصل، والجواز ده نصيب لا علاقة له بذكاء أو جمال، ده مكتوب وهي في بطن أمها، في حلوين متجوزوش وأنا أعرفهم وفي أحسن مجتمعات".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19368

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم