حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4103

وفد من جامعة كوينز بلفاست يزور جامعة الزرقاء

وفد من جامعة كوينز بلفاست يزور جامعة الزرقاء

وفد من جامعة كوينز بلفاست يزور جامعة الزرقاء

15-04-2024 03:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي وفد من جامعة كوينز بلفاست البريطانية، لبحث آفاق التعاون بين الجامعتين، والتي تستمر لمدة يومان.

وحضر الاستقبال نائب الرئيس للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقال الرمحي إن جامعة الزرقاء تركز على البعد الدولي في مجالات الابحاث العلمية والتبادل الطلابي من خلال اتفاقيات دولية أبرمتها مع العديد من الجامعات في العالم وبرامج مشتركة مع جامعات امريكية و أوروبية.

وقدم الرمحي نبذة عن مسيرة تميز الجامعة وأبرز انجازاتها، وبرامجها الفريدة التي تم طرحها على مستوى المنطقة، وما حققته من انجازات متميزة خلال مسيرتها والمكانة الرفيعة التي أحرزتها بين الجامعات الأردنية والعالمية.

وعرض ريان جهود كلية التمريض فيما يتعلق بالتطوير الأكاديمي على مستوى كليات التمريض المختلفة، وتطوير البحث العلمي والتي أسهمت في النهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع المحلي.

واشتملت الزيارة التعريف بالبرامج الأكاديمية في كلية التمريض لدرجتي البكالوريوس والماجستيرة وخططها الدراسية، ومناقشة انجازات لجنة البحث العلمي والإبداع وعرض أولولياته والانجازات البحثية الأعضاء هيئة التدريس.

وجال الوفد في مرافق الجامعة ككلية طب الأسنان ومركز أبحاث الطاقة ومركز الأبحاث الصيدلانية ووحدة التحكم والسيطرة، فيما قدم رئيس الجامعة الدرع التقديري للوفد الضيف.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4103

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم