حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46148

ديمة بياعة تتعرض لموقف محرج في بث مباشر على “تيك توك”

ديمة بياعة تتعرض لموقف محرج في بث مباشر على “تيك توك”

ديمة بياعة تتعرض لموقف محرج في بث مباشر على “تيك توك”

13-04-2024 10:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرضت الفنانة السورية ديمة بياعة لموقف محرج خلال بث مباشر على منصة “تيك توك” مع كل من بطران، والفنانة السورية هدى الشعراوي، والمشهورة رشروش، لمواجهة تحديات خاصة بالمنصة.

وخلال البث المباشر، سخر بطران من ديمة بياعة لعدم مشاركتها في مسلسل “باب الحارة”، كما شكك في قيمة أجرها في المسلسلات، واتهمها بأنها لا تمتلك أي ميزة خاصة في بثوث “تيك توك”.


وردت ديمة بياعة على سخرية بطران، مؤكدة أنها دخلت عالم “تيك توك” من أسبوع فقط للتفاعل مع متابعيها ومعجبيها، وأنها تشارك كممثلة وكشخصية حقيقية.

أثار هذا الموقف استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا ديمة بياعة لاقتحامها عالم بثوث “تيك توك” مع أشخاص ينقصهم الاحترام، معتبرين أن ذلك يقلل من شأنها كممثلة معروفة بأعمالها الدرامية المهمة.

ردود الفعل:

إحدى المتابعات: “ما بعرف شو جابر ديمة بياعة تطلع مع هيك أشخاص وهيك مستوى وقلة احترام على التيك توك.. يا عيب الشوم بس.. يا حرام وين وصلنا ممثلة قديرة متل هدى شعراوي بتقلل من قيمتها وعمرها.”

متابعة أخرى: “معقول كمية الوقاحة وقلة الأدب مع احترامي للفنان بس هنن غلط يحطو حالن بهالمكان أنا أبداً مو ضدد يعملو تيك توك بس غلط يطلعو لايف ومع مين ما كان وأي زبالة إلا إذا كانو بحاجه مادية مو غلط


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46148

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم