حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25583

يعرض بعيد الفطر .. كل ما تريد معرفته عن فيلم "شباب البومب"

يعرض بعيد الفطر .. كل ما تريد معرفته عن فيلم "شباب البومب"

يعرض بعيد الفطر ..  كل ما تريد معرفته عن فيلم "شباب البومب"

07-04-2024 09:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تستعد دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج لاستقبال الفيلم السعودي الجديد "شباب البومب"، الذي سيُعرض في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ويقدم الفيلم قصة اجتماعية في إطار كوميدي شبابي، ويُتوقع أن يحظى بإقبال كبير نظرًا لشعبية السلسلة الدرامية التي حققت نجاحًا واسعًا ومشاهدات عالية خلال السنوات الماضية.


يُمثل الفيلم عودة لأبطال "شباب البومب"، ولكن هذه المرة على الشاشة الكبيرة، بعد أن أثبتت النسخة التلفزيونية نجاحها على مدار 12 موسمًا تحت قيادة الفنان فيصل العيسى.


وأعلن العيسى، الذي يلعب دور البطولة، عن الإعلان التشويقي للفيلم عبر حسابه على منصة "إكس"، مُشيرًا إلى أن الفيلم من إخراج الأمريكي Yule Caise وتأليف أحمد الزهراني وعبدالله الوليدي.

في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" الذي يبث على المنصات الرقمية، أكد فيصل العيسى أن الفريق لم يتسرع في إصدار الفيلم، مُشددًا على أهمية الدقة والعناية في الإعداد والتحضير الذي استغرق وقتًا طويلًا.

ويُعتبر "شباب البومب" الفيلم السعودي الأول الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، ما يُعزز من مكانة السينما السعودية في المنطقة.

ويجمع الفيلم بين أشهر شخصيات المسلسل الأصلي، مُقدمًا قصة جديدة ومختلفة تُعد توسعًا للعالم الذي أحبه الجمهور، ويُنتظر أن يُسهم في تعزيز الحركة الفنية في المملكة والخليج.







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25583
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-04-2024 09:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم