حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5109

نادال يقرر الانسحاب من بطولة مونتي كارلو

نادال يقرر الانسحاب من بطولة مونتي كارلو

نادال يقرر الانسحاب من بطولة مونتي كارلو

05-04-2024 12:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قرر اللاعب الإسباني رافائيل نادال، الذي كان يحتل سابقاً المركز الأول عالمياً في التنس، الانسحاب من دورة مونتي كارلو للألف نقطة بسبب عدم جاهزيته البدنية، وذلك وفقاً لإعلانه يوم الخميس.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً عبر منصة "إكس" قائلاً: "للأسف، يجب أن أخبركم بأنني لن أشارك في دورة مونتي كارلو. جسدي ببساطة لن يسمح لي بذلك".

وأشار نادال، الفائز بـ22 لقباً كبيراً، إلى أنه بالرغم من محاولاته الجادة للتعافي والعودة إلى المنافسة في الدورات الهامة بالنسبة له، إلا أنه لم يكن قادراً على اللعب في الوقت الحالي.

وأضاف قائلاً: "الصعوبة التي أواجهها في عدم المشاركة في هذه الدورات ليست سهلة على الإطلاق. يجب علي أن أقبل الوضع وأن أنظر إلى المستقبل بتفاؤل، مع الحفاظ على حماسي ورغبتي في العودة وتحسين أدائي".

يُذكر أن نادال غاب عن معظم دورات موسم 2023 بسبب إجرائه لعمليتين جراحيتين، وتعرضه لإصابات في وركه وبطنه، ولم يشارك هذا العام سوى في دورة بريزبين الأسترالية في يناير الماضي. ومنذ ذلك الحين، واجه العديد من التحديات الصحية التي أثرت على قدرته على اللعب بمستواه المعتاد.

وكان من المقرر أن يشارك نادال في دورة مونتي كارلو التي تبدأ الأحد المقبل، لكن قراره بالانسحاب يعني غيابه عن الملاعب للموسم الثالث على التوالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5109

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم