حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12554

هناك شاب يلاحقني ولا أدري كيف أتعامل معه!

هناك شاب يلاحقني ولا أدري كيف أتعامل معه!

هناك شاب يلاحقني ولا أدري كيف أتعامل معه!

22-02-2024 08:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عمري 19 سنة، وأنا طالبة مغتربة في الجامعة، هناك شاب في نفس دفعتي في البداية كان دائم المراقبة لي، في بادئ الأمر ظنته كباقي الشباب ينظرون إلى كوني كأي أنثى ينظر لها، ثم أصبح يحاول أن يكلمني ويريد أن نصبح أصدقاء، لكنني رفضت بأسلوب مهذب كوني ملتزمة، ولا أتحدث إلى شباب، وحتى لباسي ساتر، ولا أتزين، ولا أضع مساحيق التزيين، ولكنه لم يتركني وشأني، يلاحقني، وأجده في كل مكان أتواجد فيه، ويحاول الجلوس بجانبي، أصبحت أكره الجامعة بسببه، ولا أعرف ما سر هذه الملاحقة الغريبة! لا أعرف إن كانت نيته سيئة أو يريد شيئًا آخر! لكني تجاهلته قدر الإمكان، ولا أستطيع أن أخبر والدي؛ لأني طالبة مغتربة، فلا أريدهم أن يقلقوا أو يخافوا علي.

ساعدوني، كيف أتعامل معه؟ وما هي الطريقة الصحيحة للتعامل مع الموضوع؟ ولماذا أنا بالذات؟ يوجد الكثيرات اللاتي يستطيع أن يأخذ منهن ما يريد، ثم إنني فتاة مؤدبة وهو يعلم لأنه زميلي في الدفعة.

وجزاكم الله خيرًا على كل كلمة كتبت في هذا الموقع ساهمت في حل وإجابة عن تساؤل شخص قلق وحزين وخائف، فأنتم تفرجون عنه كربة، عسى الله أن يفرج عنكم كرب يوم القيامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12554
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-02-2024 08:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم