حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39271

فوز الفهد ترفع دعوى قضائية ضد زوجها بعد اتهامه بسرقة 70 مليون دينار

فوز الفهد ترفع دعوى قضائية ضد زوجها بعد اتهامه بسرقة 70 مليون دينار

فوز الفهد ترفع دعوى قضائية ضد زوجها بعد اتهامه بسرقة 70 مليون دينار

15-02-2024 11:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تم اعتقال زوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بسبب اتهامات بإصدار شيكات بدون رصيد، وقد أثارت هذه القضية جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي. وفي تطور مفاجئ، تم تداول أنباء عن تقديم فوز الفهد بلاغ ضد زوجها، رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، اتهمته فيه بسرقة مبلغ ضخم يقدر بـ 70 مليون دينار كويتي من أموالها الشخصية.


أفادت إحدى الصفحات بأن فوز الفهد قد نقلت هذا المبلغ، الذي يُعتقد أنه نتاج غسيل أموال، إلى حساب زوجها بهدف تجنب مشاكل قانونية، ولكن زوجها رفض إعادتها لها بعد تبرئتها من التهم الموجهة إليها.


تصريحات الحساب أشارت إلى أن الزوج، عبداللطيف الصراف، قد أُوقِف وتم نقله إلى السجن المركزي بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ كبيرة، والمثير في الأمر أن الشاكية في القضية هي زوجته، وتداولت بعض التقارير أنها اتفقت مع عدد من العملاء على هذه العمليات.


التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي انقسمت بين المتهكمين والمدافعين عن فوز الفهد، حيث أُعيدت تصريحاتها السابقة التي أكدت فيها أن جميع الفتيات يتمنين وجود زوج مثل زوجها، مما دفع بعض المتابعين للسخرية والتعليق بشكل ساخر على الوضع.


تباينت الآراء بين المندد والمستهزئ، مما أضفى على القضية طابعًا من التوتر والجدل العام في الساحة الكويتية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 39271
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-02-2024 11:00 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم