حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59966

سوء التنظيم ينغص على الأردنيين تشجيع منتخبهم في نهائي لوسيل

سوء التنظيم ينغص على الأردنيين تشجيع منتخبهم في نهائي لوسيل

سوء التنظيم ينغص على الأردنيين تشجيع منتخبهم في نهائي لوسيل

10-02-2024 10:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مهند الجوابرة - حالة من السخط الكبير ضربت أوساط الجماهير الأردنية المتواجدة في قطر لحضور نهائي بطولة كأس أمم آسيا بعد أن واجهوا ولا يزالون صعوبة في الحصول على تذاكر تمكنهم من مشاهدة اللقاء ودعم المنتخب من داخل ملعب لوسيل .

آلاف الجماهير يحاولون منذ عدة أيام الدخول والولوج إلى الموقع المخصص للحصول على التذاكر الخاصة بالنهائي الآسيوي ولكن دون أن ينجحوا في الموقع الذي يفتح لخمس دقائق ويغلق أبوابه بالساعات ، في مشهد مستفز لمشاعر الآلاف من الجماهير الأردنية الذين سافروا إلى قطر لغاية واحدة تتمثل في دعم منتخب النشامى نحو تحقيق اللقب الآسيوي .

وبحسب العديد من التقارير فإن التذاكر الخاصة بالنهائي مباعة منذ شهر نوفمبر الماضي من العام 2023 ، حيث أقدمت الجماهير الكورية والجماهير اليابانية على شراء التذاكر نظراً لترشيح منتخباتهم في الحصول على اللقب ، معلومة إن تأكدت فإننا على أعتاب كارثة رياضية حقيقية تتمثل في فراغ الملعب من الجماهير التي أقدمت على شراء التذاكر ورحلت مع منتخباتها !! .

علامات استفهام كبيرة وكثيرة على التنظيم في المباراة النهائية وتذاكر الحضور فيها ، وخلل كبير يضرب واجهة التذاكر في مسار مظلم يجعل المتابع لا يعلم إن كان الخلل صادر من الاتحاد القطري لكرة القدم أو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، لكن الخلل واضح ومؤثر بشكل كبير على الجماهير الأردنية ، وهذا ما لم نعتده على مر مسيرة قطر الحبيبة في تنظيم البطولات وإخراجها بالشكل المطلوب كما جرت العادة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59966

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم