حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9306

زوجي يرفض عملي وخروجي من البيت .. ما نصيحتكم؟

زوجي يرفض عملي وخروجي من البيت .. ما نصيحتكم؟

زوجي يرفض عملي وخروجي من البيت ..  ما نصيحتكم؟

05-12-2023 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم

أنا متزوجة منذ سنة ونصف، ولدي طفلة، وزوجي طيب، وذو خلق وكريم، كان زواجنا تقليديًا، ولم أتكلم معه طيلة الخطبة إلا مرة واحدة فلذلك لم أعرفه، وتزوجنا، ولم أشترط عليه أن أعمل على الرغم من أني كنت الأولى على دفعتي.

مشكلتي أني بعد الزواج، وخاصة بعد ولادة طفلتي أصبحت أشعر أني إنسانة بلا هدف، بلا قيمة، كل ما أفعله هو التنظيف والطبخ والعناية بالطفلة، أشعر أني فاشلة، لم أعد تلك الفتاة الطموحة، فقدت شغفي بالحياة ككل.

طرحت على زوجي فكرة العمل فرفض؛ فهو يرى أن المرأة واجبها العناية بالبيت والزوج، طرحت عليه أن نخرج سويًا مرة في الأسبوع لربما أخرج من دائرة الروتين، فقال: إنه لا يملك الوقت.

صحيح أنه يعمل صباحًا ومساءً حتى لا ينقصني شيء، فهو كريم، لكني أرى أن قضاء وقت معًا مهم لعلاقتنا.

المشكلة الأخرى أننا نختلف على أشياء كثيرة، فأنا أحب الأكل الصحي، واتباع نظام معين، وهو على العكس، أيضًا هو اجتماعي، وأنا عكسه مما تسبب لي بمشاكل معه، خصوصا ما يتعلق بأهله، فمهما أفعل أشعر أنه لا يعجبه، أزور والديه كثيرًا، أجلس معهم، أطبخ عند التقاء العائلة يوم الجمعة، ولكني أشعر أنه لا يعجبه، يرى أني يجب أن أراهم يوميًا، ويرى ذلك واجبًا.

أصبحت مؤخرًا كئيبة وحزينة، وأبكي كل يوم، بالإضافة إلى أنه توجد مشاكل في بيت أهلي بسبب أخي وزوجته، وأرى أبي وأمي مقهورين وحزينين، وأنا عاجزة عن فعل شيء، فأنا في نهاية المطاف امراة لا يسعني أن أفعل ما يفعله الرجال، ربما هذا أثر عليّ كثيرًا.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9306
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-12-2023 09:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم