حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6110

أشعر بكره تجاه والدي لسوء معاملته .. ماذا أفعل

أشعر بكره تجاه والدي لسوء معاملته .. ماذا أفعل

أشعر بكره تجاه والدي لسوء معاملته ..  ماذا أفعل

05-12-2023 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم ورحمة الله.

أنا أكره والدي بشدة، والسبب أنه كان متزوجًا، توفيت زوجته الأولى وله منها ولدان و3 بنات، وبعد وفاتها بمدة قصيرة تزوج أمي وأنجبتني، منذ صغري وأولاده يفعلون كل شيء من أجل إزعاجي خصوصًا البنات كانوا يملؤون رأس الولدين علي، فيضربونني، ويشتمونني ووصل بهم الأمر لضرب أمي، ومع ذلك لم يحرك ساكنًا ويدافع عنا، بل على العكس أحيانًا هو من يضربنا حتى ولو كانت بناته من افتعلن المشكلة.

وجدت أمي فيما مضى سحرًا في البيت عدة مرات ولم يفعل شيئًا، وهو بخيل لدرجة لا توصف، حتى أنه لا يهتم لمرضنا، وعندما أطلب منه مالاً لاحتياجاتنا ينكر أن لديه مالاً، مع أنني أراه يخبئه.

عندما كنت أدرس أمي أنهكت نفسها عند الناس في الخدمة لكي توفر متطلباتي، واستلفت المال من أمها وإخوتها لكي تدرسني، وهو لا يهتم.

حاليًا أنا لا أملك وظيفة، ولدي مدخول صغير منحة قدمتها الدولة للمتخرجين، أحاول أن أسدد منها الدين المتراكم من دراستي، وتوفير بعض احتياجاتي أنا وأمي، ولكنه لا يكفي لشيء، حتى إنه عندما علم بهذا المدخول أصبح لا يهتم أكثر من السابق.

كما أن بيتنا يكاد يسقط فوق رؤوسنا من التشققات في الجدران، وعندما أقول له: أصلحها لا يهتم، ويصفني بأنني قليلة التربية ولا أحترمه؛ فقط لأنني أقول ما لا يحبه.

لا أخفيكم أنني أنفعل أحيانًا، ولكني لا أعصيه ولا أفعل ما يغضبه باستثناء طلب المال أو طلب إصلاح البيت، أو أشياء من هذا القبيل، فهو يغضب ويدعو علي، ويطردنا.

لا أعرف ماذا أفعل، أخاف أن أكون قد عصيته عندما كرهته، وأرد عليه، وأخاف عقاب الله، ولكن ليس بيدي، فهو لم يحن ويعطف علينا أبدًا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6110
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-12-2023 09:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم