حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7430

وسواس الموت يلاحقني وينغص علي حياتي

وسواس الموت يلاحقني وينغص علي حياتي

وسواس الموت يلاحقني وينغص علي حياتي

04-12-2023 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا شاب بعمر ٢٢ سنة، منذ ٣ سنوات أصابتني حالة، وهي أني كنت في السكن الجامعي واستيقظت ليلاً، وقمت بالاستحمام بسبب ظروف السكن ونمت، واستيقظت نحو الساعة ٣ ليلاً، وأنا أشعر أن شيئاً دخل بي، ونفسي سينقطع، بعدها صرت أعاني من وجع دائم في الرأس، وأفكار لا أعرف ماهيتها، وفي وقت كورونا وانتشار الوباء، بدأت أفكار الموت تلاحقني وتخيفني، وأتوقع أني سأموت بعد دقائق أو ساعات.

صرت أخاف من الأمراض، وأحياناً أتضايق من القرآن! علماً بأني -الحمد لله- أصلي، ومحافظ على الصلاة، وفي صلاة الجماعة أرتجف عند سماع القرآن أحياناً، فأصبحت لا أذهب للجمعة، وهذا سبب لي سخرية من أصحابي، وبنفس الوقت أنا أتذمر من فعلي.

بعد سنة تعالجت عند طبيب، وصف لي أدوية بالفعل خففت شعور الوساوس، لكني لم أشف تماماً، وفي أول عام ٢٠٢٣م ذهبت إلى طبيب ووصف لي مجموعة من الأدوية، وهي:
setoxin
newfranil
clopam or clinaRil.

بالفعل لقد شفيت تماماً بعد شهر من تناولها، وكان علي مراجعة الطبيب لكني لم أراجع، وقطعت الدواء، ومنذ أسبوعين عادت لي الوساوس بكثرة، وسيطرت علي، وبالأخص التفكير بالموت، ولا أعلم ماذا أفعل، لقد أرهقتني كثيراً، وأحياناً تأتي أفكار لا أعرف ما سببها، كتصور شكل الخالق، أو ما بعد الموت، صرت أرتجف وأتعرق، والمشكلة أن حالات الخوف تأتيني على فترات أكره فيها حياتي، وأشعر أن رأسي سينفجر، أشتغل مع زملائي، وأنا من يدير العمل، وعند تسليم الأموال أفكر بأني سأموت قبل تسليمهم، وشعور الموت يلاحقني دائماً، ولا أعرف ماذا أفعل!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7430
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-12-2023 08:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم