حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9136

لوهان تتصور عارية بشروط

لوهان تتصور عارية بشروط

لوهان تتصور عارية بشروط

21-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


سرايا - اشترطت النجمة الأمريكية المثيرة للمشاكل والجدل ليندسي لوهان أن يكون المبلغ المعروض عليها لتصويرها عارية مغرياً، حتى تقبل المشاركة في برنامج تليفزيوني تظهر فيه عارية .

 

كانت لوهان، البالغة من العمر 22 عاماً، قد التقت بفريق إنتاج برنامج Peepshow  ، في فندق ومنتجع بلانت هوليوود في لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، للتحدث في تفاصيل البرنامج، الذي من المتوقع أن يظهر فيه راقصات عاريات في أحد الملاهي في لاس فيجاس، وأوضح موقع فوكس نيوز أن الممثلات الرئيسيات في البرنامج لسن في حاجة إلى التعري كاملاً، وأنه إذا تم اختيار لوهان للدور، فإنها ستحل مكان الممثلة كيلي موناكو، والتمثيل إلى جانب ميلاني براون، العضوة السابقة في فرقة سبايس جيرلز البريطانية.

 

مرت لوهان في الشهور السابقة بالعديد من المشاكل المأسوية، فقد تخلت عنها عشيقتها سامنثا رونسون، وذلك بعد أقل من شهر من إسقاط تهمة القيادة تحت تأثير الكحول عنها، ثم إصدار مذكرة توقيف بسبب عدم تنفيذها العقوبات المفروضة عليها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9136
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم