حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17316

«#الاردن_لن_يترك_غزة» يتصدر اهتمامات الأردنيين

«#الاردن_لن_يترك_غزة» يتصدر اهتمامات الأردنيين

«#الاردن_لن_يترك_غزة» يتصدر اهتمامات الأردنيين

16-10-2023 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اجتاح وسم #الاردن_لن_يترك_غزة» منصة «اكس» للتواصل الاجتماعي، الذي تصدر اهتمامات المتصفحين في الأردن عبر نشر عدد هائل من المنشورات الداعمة للأهالي في قطاع غزة، في ظل الحرب المستعرة من قبل الاحتلال الإسرائيلي والتي تستهدف المدنيين الأبرياء في قطاع غزة.


واعتبر الكثير من المتصفحين للمنصة أن تداول التدوينات والمقاطع الفيديوية يعد نوعا من الحشد والدعم والتأييد للقضية الفلسطينية والتنديد الصارخ بسياسة الاحتلال لانتزاع حقوق الفلسطينيين الوطنية والإنسانية وتهجيرهم.

وأبدى الأردنيون موقفهم التاريخي الداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدين أن فلسطين هي بوصلة الأردنيين جميعا، مشددين أن الأردن وبالتوجيهات الملكية لم يتوان يوما عن تقديم العون لأشقائنا العرب.


مستشهدين بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني وتحذيراته من خطورة تصفية القضية الفلسطينية وتأثيرها على استقرار المنطقة والإقليم.

وتزامن مع ذلك تصدر وسم «#المستشفى_الميداني الأردني في غزة»، وكان من أكثر اهتمامات المتصفحين على المنصة في الأردن، إذ عكفت جميع التدوينات على ضرورة تزويده بالمساعدات الطبية العاجلة، ليتسنى له إتمام مهامه لمعالجة المصابين من أهالي غزة جراء القصف الشديد على المدنيين وانتهاك حقوقهم الإنسانية.

وشكلت منصات التواصل حالة يحتذى بها لدى الأردنيين لإدانة جرائم الاحتلال وما يقوم به من أساليب همجية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17316
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-10-2023 08:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم