حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4827

برونزية للاعب منتخب الكراتيه عبدالله حماد في دورة الألعاب الآسيوية

برونزية للاعب منتخب الكراتيه عبدالله حماد في دورة الألعاب الآسيوية

برونزية للاعب منتخب الكراتيه عبدالله حماد في دورة الألعاب الآسيوية

06-10-2023 01:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالله حماد، الجمعة، بالميدالية البرونزية، وذلك في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية المقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

ونجح حماد في تحقيق ثاني ميداليات الكراتيه الأردنية في النسخة الحالية من الألعاب الآسيوية، بعد الميدالية الفضية التي نالها اللاعب حسن مصاروة الخميس، ضمن منافسات وزن تحت 75 كغم.

وهذه الميدالية رقم 50 في تاريخ مشاركات الأردن بدورات الألعاب الآسيوية والخامسة في النسخة الحالية يُحققها حماد في منافسات الكراتيه، على ما ذكرت اللجنة الأولمبية الأردنية.

وجاء فوز حماد بالميدالية البرونزية بعد انتصاره في نزاله أمام اللاعب السعودي سعود البشير بنتيجة 5-2 ضمن منافسات وزن تحت 60 كغم.

وكان حماد استهل مشاركته بتحقيق الفوز على اللاعب القيرغيزستاني رافائيل أكبروف بنتيجة 2-0 في دور الـ 16 ومن ثم فاز على اللاعب الباكستاني، همايون، بنتيجة 8-2 في الدور ربع النهائي، قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الكويتي عبدالله شعبان بنتيجة 0-7.

في حين، ودعت اللاعبة، مُنى الديري، منافسات وزن تحت 61 كغم، بعد تلقيها خسارتين أمام كل من اللاعبة الصينية، كونغ لي، والكامبودية فان شكاراية.

وتستكمل السبت، مشاركة المنتخب الوطني للكراتيه في آسياد هانغتشو، حيث سيظهر من جانب المنتخب الوطني كل من جود الضروس ولين منصور وعبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4827
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-10-2023 01:46 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم