حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19121

توجيه تُهمة القتل القصد للمتَّهم بقتل عريس معان

توجيه تُهمة القتل القصد للمتَّهم بقتل عريس معان

توجيه تُهمة القتل القصد للمتَّهم بقتل عريس معان

31-08-2023 04:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وجه مدَّعي عام محكمة الجنايات الكُبرى تُهمة القتل القصد للمتَّهم بقتل عريس معان والتي تصل عقوبتها للسَّجن مدَّة 20 عامًا.

وأكدت النِّيابة العامة توقيف المتَّهم بقتل عريس معان لدى إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل لحين استكمال إجراءات التَّحقيق في القضية.

وقالت إن إزهاق روح عريس معان هي النتيجة التي يحاول القانون منذ سنوات منعها بسبب سلوك مخالف للقانون ومنع الحُزن والأسى الذي ينجم عنها، مشيرة إلى أن انقلاب الفرح إلى ترح في معان هو أكبر الأدلة على خطورة جرائم إطلاق العيارات النَّارية دون داع ولن يتم التَّهاون فيها.

وأضافت أن المتَّهم بارتكاب جناية بحق عريس معان المأسوف على شبابه قَبِل بنتيجة المخاطرة بفعله في أماكن مكتظَّة بالنَّاس وهو يعلم احتمالية إصابة أيٍ منهم جرَّاء هذا الفعل.

وزادت أن المتَّهم بقتل عريس معان لم يُراع الخطورة الجُرمية لأفعاله باستخدام سلاح ناري قاتل تحت تأثير عادات سلبية نسعى لوأدها.

وتابعت “أوقفنا 35 شخصًا احتفلوا بنتائج الثَّانوية العامة بعد ارتكابهم جريمة إطلاق العيارات النَّارية دون داع ولم يتم الإفراج عن أيٍ منهم حتى اليوم”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19121
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2023 04:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم