حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25197

ما حقيقة غضب لوكا مودريتش من أنشيلوتي؟

ما حقيقة غضب لوكا مودريتش من أنشيلوتي؟

ما حقيقة غضب لوكا مودريتش من أنشيلوتي؟

21-08-2023 12:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار وضع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بعض الجدل في الأيام الأخيرة، بسبب قلة دقائق مشاركته.

وفي الأيام الماضية، زعمت تقارير عدة أن مودريتش غاضب من قرارات مدربه كارلو أنشيلوتي، بعد أن تحول إلى لاعب احتياطي هذا الموسم، لذا يدرس الرحيل عن (سانتياجو برنابيو).



وبحسب شبكة (ديفنسا سنترال) الإسبانية، فإن مودريتش شعر بغضب من الأنباء الكثيرة التي تناقش مصيره وشعوره بالملل بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء في أول جولتين من (الليغا).



وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن لوكا مودريتش صاحب الـ(37 عاماً) كان يعلم جيداً أنه سيشارك في وقت أقل هذا الموسم، بعد أن تحدث مع كارلو أنشيلوتي.



وأوضحت أن مودريتش يدرك جيداً أن أولوية الريال هذا الموسم ستكون للرباعي "أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي وجود بيلنجهام" لأنهم يمثلون مستقبل النادي الملكي.

وذكرت أن "مودريتش لا يزال يظهر التزامه داخل غرفة الملابس، ويدرك أنه أحد قادة الفريق، بالإضافة إلى تأكده بأن أنشيلوتي سيحتاجه مجدداً في المواجهات الأصعب أثناء الموسم".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #الريال




طباعة
  • المشاهدات: 25197
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-08-2023 12:56 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم