حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22722

الوحدات وأهلي دبي .. امتحان حقيقي

الوحدات وأهلي دبي .. امتحان حقيقي

الوحدات وأهلي دبي  ..  امتحان حقيقي

15-08-2023 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يسعى فريق الوحدات لكرة القدم عند 6.35 مساء اليوم، لتجاوز الإمتحان الأول الذي يعتبر بمثابة المحك الحقيقي الصعب عندما يواجه مضيفه أهلي دبي الإماراتي في الدور التمهيدي الأول (الملحق) من دوري أبطال آسيا على ستاد راشد.

ويدرك الوحدات أنه بمواجهة صعبة دار حولها الكثير من الشؤون قبل رحلة السفر، وبعد رحلة المغادرة ورغم الظروف المحيطة والغيابات عن التشكيلة الرئيسية إلا أن الفريق يعي ما يريده وضرورة تقديم الصورة عن الظهور خارج القواعد.

وبنظرة اعدادية، حصد الوحدات نهاية الشهر الماضي كأس السوبر، ويعيش فترة متفاوتة في مسابقة الدوري بفوز وتعادل، ومن هنا تبدو الرؤية واضحة لدى الكادر التدريبي بقيادة داركو الذي أكد أهمية المباراة وهذا المحفل القاري لقطع خطوة أمامية.

كما أكد داركو خلال التدريبات الأخيرة للاعبين، بضرورة التركيز في المباراة واستغلال الفرص، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن على الفريق تقديم ما عليه ثم التفكير بالنتيجة ونسيان المنافسة المحلية في الوقت الحالي.

تلك المعطيات التي رواها الجهاز الفني بعد سفر الفريق على دفعتين والتدريب على الأراضي الأماراتية وسط انتظار مؤازرة جماهيرية، باتت واضحة لدى أفكار التحضير ودخول المباراة خصوصاً انها على ملعب المنافس، الأمر الذي يجعل الحسابات الدقيقة الخيار المثالي في هذا الاتجاه.

ويعتمد الوحدات في الآونة الأخيرة على قائمة يبرز منها أنس العوضات و محمود شوكت وأحمد سريوة وصالح راتب وفراس شلباية ومهند أبو طه ويوسف أبو الجزر وهنري ودانيال عفانة وعرفات الحاج وعبدالله الفاخوري.

وأصبح النادي يملك خبرة بعد مشاركتين في دوري أبطال آسيا ومسابقة كأس الاتحاد وبالتالي اعتاد على الأجواء، وهنا للتعمق أكثر في حال تحقيق الفوز اليوم سيتم الانتقال لثاني أدوار التمهيدي بالسعودية أمام النصر 22 الشهر الحالي، وبمعنى أوضح أن هذه الأدوار تكون من مباراة اقصائية واحدة فقط.

على التيار الآخر وبنظرة عاجلة على الفريق الاماراتي حامل لقب الدوري، فقد خاض العديد من المباريات الودية وعسكر في صربيا وأبرم الكثير من التعاقدات ويبرز منه ماجد ناصرويوسف جابر ورينان وجيسوس وطارق أحمد، كما أجرى تعديلات على بعض الصفقات وسمى الصربي ماركو نيكوليتش مديراً فنياً.

وأقيم أمس الاجتماع التنسيقي الذي تم فيه التأكيد على تعليمات المباراة مثلما جرى المؤتمر الصحفي بحضور وسائل الإعلام للحديث عن البوابة الآسيوية والجوانب المحيطة بطبيعة اللقاء.


الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22722
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-08-2023 09:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم