حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 80025

معن قطامين في لقاء مع سرايا: "ما خلوني اطبخ معهم فحملت حالي وطلعت .. وهذا سر الـ 4 ساعات في بيت الخصاونة" .. فيديو

معن قطامين في لقاء مع سرايا: "ما خلوني اطبخ معهم فحملت حالي وطلعت .. وهذا سر الـ 4 ساعات في بيت الخصاونة" .. فيديو

معن قطامين في لقاء مع سرايا: "ما خلوني اطبخ معهم فحملت حالي وطلعت ..  وهذا سر الـ 4 ساعات في بيت الخصاونة"  ..  فيديو

02-08-2023 11:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف وزير العمل الأسبق الدكتور معن قطامين، في لقاء مع سرايا، "كواليس" استدعائه من قبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة ليكون ضمن فريقه الوزاري.


وقال قطامين خلال استضافته عبر برنامج "عين سرايا" والذي يقدمه الزميل عبدالعزيز الخالدي، إنه ذهب إلى منزل رئيس الوزراء بشر الخصاونة بعد اتصال ورد اليه يفيد بأن رئيس الوزراء المكلف يريد رؤيتك، وبين ان اللقاء في منزل الرئيس استمر لنحو 4 ساعات، مبينًا ان اللقاء تخلل مواضيع عديدة أبرزها رفضه الانضمام للحكومة ومحاولة الرئيس اقناعه بالامر، وكان سبب رفضه لعدم شعوره بوجود نية حقيقية للتغير.


واضاف، ان الرئيس وعده بانه سيكون هنالك تغير حقيقي، ليخبره القطامين انه سيرد عليه برسالة خطية بالقبول او الرفض، وتابع انه رفض الانضمام الى الحكومة في الرسالة التي ارسلها الى الرئيس، لكن حديث شقيقه نضال قطامين اليه في ضرورة تطبيق ما كان يتحدث عنه من حلول للمشاكل الاقتصادية ومشكلة البطالة.


وبين، انه جلس ساعة اخرى مع الخصاونة قبل قبوله منصب وزيرًا للعمل ووزيرًا للدولة لشؤون الاستثمار لكنه طلب من الرئيس ان يكون داعمًا له وبقوة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا على المملكة وباقي الدول، وهذا ما وعده الرئيس به.


وزاد، ان بعد قبوله المنصب، ومرور الوقت، تراجع الرئيس عن وعوده السابقة، فلم يكن هناك أي دعم، وكان يواجه صعوبة كبيرة في العمل، كما تم سحب حقيبة الاستثمار، وتخيره بين أن يكون وزيرًا للعمل أو لوزارة الاستثمار، وهذا ما اخل بالاتفاق المسبق.


وحول رحيله من الحكومة، قال قطامين، "عندما رأيت نفسي غير قادر على العمل من اجل الشعب حملت حالي وطلعت"، مشيرًا إلى ان تجربته الوزارية كانت ثريه لانه حظي على الثقة الملكية، وبأنه كان في "مطبخ" اعداد القرارات لكن "ما خلوني اطبخ معاهم ولاني ما حبيت اكون متفرج على الطباخين حملت حالي وطلعت".


وتابع حديثه، انه ليس من العار او المعيب العمل في الحكومة، لكن العار الحقيقي ان لا يتفق ما تعمل به مع مبادئك وتستمر في عملك، مؤكدًا على انه كان يريد ان يعمل بقدر استطاعته لكن لم تتاح الفرصة له لاعتراض بعض الاعمال مع مبادئه.


وختم قطامين حديثه مؤكدًا على ان مواقفه لم تتغير ابدًا، وكان ضد السياسات الحكومية الجائرة خارج الحكومة وداخلها.


وتاليًا الفيديو عبر موقع سرايا: 
 




إقرأ أيضاً : قطع التيار الكهربائي عن مناطق في الاغوار الشمالية الأحد .. اسماء


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 80025
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-08-2023 11:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم