حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39292

شاهد بالفيديو .. ابن سيرين عبد النور يتسبب في بكائها

شاهد بالفيديو .. ابن سيرين عبد النور يتسبب في بكائها

شاهد بالفيديو ..  ابن سيرين عبد النور يتسبب في بكائها

04-06-2023 11:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مقاطع فيديو عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" خلال حضورها لحفل انتهاء العام الدراسي لابنها كريستيانو، الذي ظهر وهو يراقص زميلته في الحفل على أنغام أغنية لوالدته، ما دفع سيرين للتعليق على الفيديو: "طيب بكاني والله العظيم.. يقبرني منظرك"، كما نشرت سيرين مقطع فيديو ثانياً من الحفل، ويظهر من خلاله لحظة انتباه كريستيانو لوجود والدته في الحفل، حيث شعر بسعادة كبيرة جداً.



وتناقل عدد كبير من محبي سيرين ومعجبيها الفيديوهات، وعبروا عن إعجابهم بعلاقتها بعائلتها والروابط المميزة التي تجمعهم.

سيرين عبد النور على الصعيد الفني
 

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، لم تعلن سيرين عبد النور عن مشاريعها الدرامية المقبلة، في حين أنها غابت عن موسم دراما رمضان 2023، بينما كان آخر حضور لها هو بطولة مسلسل "العين بالعين" الذي حقق نجاحاً كبيراً.
وكانت سيرين قد اعتبرت، في تصريحات سابقة لبرنامج "سهير شو" على قناة mbc العراق، أن ثنائيتها مع النجم السوري تيم حسن من أجمل الثنائيات، وأكدت أنه سيتكرر عندما يتوفر النص المناسب، واستندت إلى رأي الجمهور الذي صوت لثنائيتها مع تيم في "الهيبة – الحصاد" كأجمل ثنائية، وقالت: "لازم المنتجين الشاطرين ينتبهوا لهالموضوع".
وقالت سيرين إنها ترى نفسها أماُ وزوجة بالدرجة الأولى، وهذان الموضوعان الأهم بحياتها، وأنها استطاعت تحقيق حلم الأمومة. وأضافت: "على صعيد المرأة العاملة، أحببت أن أكون سيرين الممثلة، فالتمثيل صعب وهو مرآة المجتمع، حيث إنه يحاكي الناس وقصصهم".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39292

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم