حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 9902

وزير الداخلية :على موظفي الوزارة التحلي بالصبر لخدمة المواطنين

وزير الداخلية :على موظفي الوزارة التحلي بالصبر لخدمة المواطنين

وزير الداخلية :على موظفي الوزارة التحلي بالصبر لخدمة المواطنين

12-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -  شدد وزير الداخلية نايف القاضي على ضرورة ان يتحلى جميع العاملين في الوزارة بالصبر والأناة والتفاني في خدمة المواطن حيثما وجد انطلاقا من فلسفة الحكم الرشيد والمحافظة على حقوق المواطنين .

 

وقال القاضي لدى لقائه الحكام الإداريين والموظفين في محافظة العقبة في دار المحافظة اليوم الاثنين بحضور محافظها سمير مبيضين, انه يجب ألا ننتظر مطالبة المواطنين بحقوقهم بل يجب الالتفات اليها ورصدها وتحقيق الممكن منها, مؤكدا ان هذا لن يكون الا بتطوير وتدريب الجهاز الإداري لرفع كفاءته.

 

واكد تكاملية الدور الذي تقوم به محافظة العقبة وسلطتها الخاصة في دعم وتعزيز مسيرة المنطقة تنمويا واقتصاديا بما يحقق ويترجم توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية لايجاد مناخ استثماري جاذب ومنافس في المنطقة.

 

وأشار القاضي الى ان العقبة كانت دائما محط رعاية واهتمام القيادة الهاشمية والحكومات المتعاقبة لأنها تمثل الشريان الحيوي للاقتصاد الوطني وممرا لجميع البضائع الواردة للمملكة ولدول الجوار.

 

وعرض محافظ العقبة سمير مبيضين الخدمات التي تقدمها المحافظة كون العقبة تشكل حالة خاصة تنشط فيها حركة زوار كثيفة في مختلف المناسبات والأعياد ما يشكل عبئا عليها في تلبية احتياجات جميع زوار المدينة وسكانها, موضحا ان هناك اهتماما كبيرا على مختلف المستويات لتقديم الخدمة لأبناء المحافظة في مناطق سكناهم وإدماجهم في منظومة التنمية المتكاملة التي تشهدها المنطقة.

 

واستمع الوزير الى ملاحظات بعض الموظفين في المحافظة ووعد بحل الممكن منها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9902
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم