حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9347

بنزيما يقترب بشدة من الاتحاد السعودي

بنزيما يقترب بشدة من الاتحاد السعودي

بنزيما يقترب بشدة من الاتحاد السعودي

01-06-2023 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصبح الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على مقربة من الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي لتقمص ألوانه بدايةً من الموسم المقبل.


اتحاد جدة وافق على كل شروط بنزيما في الساعات الماضية، قبل أن يتخذ الفرنسي خطوة في طريق وصول الصفقة إلى النهاية التي يتمناها النادي السعودي في الصيف الجاري.



بنزيما يغادر تدريبات ريال مدريد رفقة وكيل أعماله


صحيفة آس الإسبانية أفادت، مساء الأربعاء، بأن بنزيما بات قريباً للغاية من مغادرة الريال والذهاب للدوري السعودي، بعدما بات الاتفاق بين الطرفين وشيكاً للغاية، حيث سيجني كريم ما يزيد عن 100 مليون يورو سنوياً.



وأوضحت الصحيفة أن وكيل بنزيما حضر معه عقب ظهر اليوم في مقر تدريبات الريال في الفالديبيباس بالمدينة الرياضية في مدريد، وفي الوقت الذي يستعد فيه اللاعب لوداع الميرينجي، لازال الريال لا يعرف قراره النهائي بخصوص مستقبله.


وأشارت آس إلى أن الحكومة السعودية كانت تعمل على صفقة بنزيما وتطبخها على نار هادئة منذ عدة أشهر، ويبدو أناه نجحت في إقناع اللاعب في نهاية المطاف، ووفقاً للصحيفة فإن بنزيما تحدث مع زميله السابق، كريستيانو رونالدو، الذي ينشط في صفوف النصر السعودي، واستفسر منه عن الدوري والحياة في المملكة العربية السعودية.

وينهي بنزيما بذلك مسيرة مع ريال مدريد استمرت لأربعة عشر عاماً، خاض خلالها 647 لقاء، ونجح في تسجيل 353 هدفاً بألوان الميرينجي في كل المسابقات.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9347

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم