حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2748

6 أماكن سياحية شهيرة في ايطاليا لا يمكن تفويتها خلال الصيف

6 أماكن سياحية شهيرة في ايطاليا لا يمكن تفويتها خلال الصيف

6 أماكن سياحية شهيرة في ايطاليا لا يمكن تفويتها خلال الصيف

30-05-2023 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشتهر أماكن السياحة في إيطاليا بجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، فهي غنية بالعناوين الوافرة والمنوعة سواء كان ذلك المركز التاريخي لروما، عاصمة الموضة في ميلانو، قنوات البندقية أو التراث المعماري لفلورنسا. عند الرغبة في زيارة الأماكن الخلابة، فإن إيطاليا ليس لديها ندرة في المناظر الطبيعية الرائعة في أماكن مثل سورينتو على ساحل أمالفي، والتراث الجذاب لفيرونا وشوارع نابولي المرصوفة بالحصى. يمكن مشاهدة المزيد من الأماكن المذهلة في إيطاليا في أطلال بومبي الأثرية، والمحيط الساحر لبحيرة كومو وقرى صقلية الجذابة. في الآتي، جولة على أشهر العناوين السياحية في ايطاليا الجديرة بالزيارة خلال الصيف.

فلورنسا



تشتهر فلورنسا بفنها المذهل والهندسة المعمارية التي ستذكرك بعصر النهضة، فلورنسا هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في إيطاليا. تشتهر بصناعة التسوق بها مع العديد من متاجر الأزياء الراقية وتقدم المأكولات التوسكانية اللذيذة.

سان جيميجنانو


تعتبر قرية سان جيميجنانو الصغيرة من أروع الأماكن التي يمكن رؤيتها في إيطاليا لقضاء إجازة مريحة. تم الاعتراف بها كموقع للتراث العالمي لليونسكو وهي تثير اهتمام الجميع بمنازلها التي تعود للقرون الوسطى من العائلات الأرستقراطية في إيطاليا.

روما


تفتخر روما بأجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في إيطاليا، فهي تجذب الجميع بشوارعها المرصوفة بالحصى ومتاجرها الصغيرة ومطاعمها الرومانسية. يمكن للمرء أن ينغمس في عدد من الأنشطة هنا التي تتراوح من زيارة الكولوسيوم إلى تذوق أفضل البيتزا في العالم.

البندقية


تبدو مدينة البندقية العائمة وكأنها بطاقة بريدية صور بها قنوات متقاطعة وقلاع رائعة ومتاحف قديمة وكاتدرائيات ومعارض فنية وكنائس وساحات عامة. تجعل مناطق الجذب أكثر الأماكن المفضلة والأفضل للزيارة في البندقية وتضفي سحرًا شديدًا على السياح. تُعد البندقية، التي تجسدها القناة الكبرى التي تمتد عبر المدينة والمعالم التراثية الخلابة المحيطة بها، المكان الذي ترغب في السير فيه حتى غروب الشمس.

بومبي


إذا كنت تحب استكشاف الأماكن التاريخية، فإن بومبي هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو التي يمكنك مشاهدتها في إيطاليا. تشمل الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها هنا مدرج بومبي ومتنزه بومبي الأثري وحمامات ستابيان...

ميلان

ينصح بزيارة ميلان لتتمتع بتجربة تسوق آسرة مع عناصر الموضة الأنيقة في إيطاليا. تقع في قلب لومباردي في شمال إيطاليا، عاصمة الموضة الشهيرة في العالم - ميلانو هي عاصمة صاخبة ذات تراث غني وماضٍ تاريخي. هناك عدد لا يحصى من الأماكن التي يمكن زيارتها في ميلانو والتي من شأنها أن تقود الزائر عبر ماضيها الثقافي وتراثها الغني. لكونها واحدة من أكثر المدن الثقافية في العالم، يحلو استكشاف أمجاد الماضي الغنية للعاصمة المالية الإيطالية من خلال الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها في ميلانو بإيطاليا والتي تصادف أنها ثالث أكثر المدن زيارة بعد روما والبندقية.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2748

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم