حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,29 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21086

كتلة حارة وجافة تؤثر على الأردن تدريجيًا

كتلة حارة وجافة تؤثر على الأردن تدريجيًا

كتلة حارة وجافة تؤثر على الأردن تدريجيًا

15-05-2023 10:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سجلت درجات الحرارة ارتفاعا، الاثنين، وتظل فوق المعدلات العامة لهذا الوقت من العام، حيث تتراوح الزيادة بين 3-4 درجات مئوية في الأردن.

ويتوقع أن تكون الأجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم في الأجواء العليا، ومن المتوقع أن تكون الرياح معتدلة السرعة وتهب باتجاه الشمال الغربي إلى الشمال الشرقي.


ووفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة، الثلاثاء، حيث ستصبح الأجواء جافة وحارة نسبيًا في معظم المناطق، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم في الأجواء العليا، ومن المتوقع أن تكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، وقد تزداد سرعتها أحيانًا وتثير الغبار في مناطق البادية.

وتستمر الأجواء الجافة والحارة نسبيًا يوم الأربعاء في معظم المناطق، وتظل حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتهب الرياح باتجاه الجنوب الشرقي معتدلة السرعة، وقد تثير الغبار في مناطق البادية، وتتحول اتجاه الرياح في المساء إلى الشمال الغربي.

ويتوقع أن يحدث انخفاض ملموس في درجات الحرارة ، الخميس، حيث تصبح الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21086
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2023 10:50 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم