حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6594

بيع فيلا بـ 200 مليون درهم في دبي

بيع فيلا بـ 200 مليون درهم في دبي

بيع فيلا بـ 200 مليون درهم في دبي

03-05-2023 04:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت احدى الشركات العقارية عن بيع فيلا مانشن فاخرة في جزيرة لاناي مؤخراً بقيمة 200 مليون درهم في صفقة هي الأعلى بمشروع تلال الغاف، المجتمع السكني الفاخر في قلب دبي.

وكانت شركة اخرى للعقارات أنجزت صفقة البيع هذه، ما يبرز الطلب القوي على العقارات الفاخرة في دبي، إذ يبلغ سوق العقارات حالياً أعلى مستوى له منذ 12 عاماً. ووفقاً لبيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، تم تنفيذ إجمالي 88,029 صفقة مبيعات في دبي في عام 2022 بقيمة بلغت 239.64 مليار درهم إ، أي ما يقرب من ضعف قيمة المبيعات التي تم تنفيذها في عام 2021 بأكمله، والبالغة 151.07 مليار درهم إماراتي.

ويأتي ارتفاع الطلب على العقارات الفاخرة في دبي على خلفية تدفق المستثمرين الأجانب الذين جذبتهم سمعة الإمارة كملاذ آمن. وقد تم تصنيف دبي كواحدة من أفضل المدن في العالم للاستثمار في العقارات الفاخرة، حيث تنال الإمارة مستوى عالي من الأهمية وفق أحدث تصنيف من مؤسسة نايت فرانك لمدن العالم. ورغم التباطؤ الاقتصادي العالمي، ظلّ سوق العقارات الفاخرة في دبي مرناً بشكل ملحوظ، مع استمرار المستثمرين في إبداء اهتمام قوي بالعقارات الفاخرة في المدينة.

مساحة

وتغطي الفيلا مساحة إجمالية تربو على 30,000 قدم مربع، وتضم 8 غرف نوم، والعديد من الميزات بما في ذلك صالة عائمة مطلة على المياه مباشرة، وشرفة على السطح مع إطلالات بانورامية على البحيرة.

وفلل جزر لاناي، تضم المشروع عدداً محدوداً من فلل المانشن الضخمة لا يتجاوز عددها 13 فيلا، وتتمتع كل منها بشاطئها الرملي الخاص، وتتوزع جميعها بشكل مثالي على جزيرة خاصة في قلب المياه الصافية لبحيرة لاغون الغاف الكريستالية ا التي تغطي مساحة 150,000 متر مربع. وقد جذبت هذه الفلل اهتمام العديد من المشترين من أصحاب الثروات الفائقة، والذين يمثلون مجتمعاً عالمياً حصرياً ازداد حجمه بنسبة 9% خلال العام الماضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6594
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-05-2023 04:10 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم