حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24109

زينة عن خلافاتها مع أحمد عز: في بينا عيال وحنتصالح .. فيديو

زينة عن خلافاتها مع أحمد عز: في بينا عيال وحنتصالح .. فيديو

زينة عن خلافاتها مع أحمد عز: في بينا عيال وحنتصالح .. فيديو

16-04-2023 10:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توقعت النجمة زينة تصفية كل الخلافات بينها وبين والد أطفالها النجم أحمد عز، وطالبت كل الذين انحازوا لطرف على حساب الثاني، التزام الصمت والابتعاد عن الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة، كما نفت زينة صحة الأنباء حول وجود خلافات بينها وبين فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" ولكنها بنفس الوقت رفضت التعاون مجددا مع المخرج محمد سامي.

زينة ظهرت في لقطات قصيرة من البرومو الرسمي لحلقتها مع الإعلامية أسما إبراهيم لبرنامج “حبر سري” الذي من المقرر طرحها اليوم وغدا على شاشة قناة القاهرة والناس، وقالت: الناس اللي بتدخل في أموري الشخصية يا ريت تخرس خالص وملهاش دعوة بيا وبخلافاتي مع أحمد عز لأننا بينا عيال وهنتصالح ملكوش دعوة.



وعن خلافها مع محمد سامي مخرج مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، قالت زينة: “أنا مفيش نقطة خلاف بني وبين محمد سامي، وردا على سؤال حول احتمال تعاونهما مجددا قالت زينة: لأ مش حشتغل معا هتاني.

وحسب البرومو من المنتظر أن تكشف زينة تفاصيل خطبتها على الفنان تامر عبد المنعم في بداية مشوارها الفني، وترد على سؤال حول هل كانت الخطوبة مجرد جسر لدخول عالم الفن.
 

771K views, 53 likes, 15 loves, 1 comments, 2 shares, Facebook Watch Videos from حبر سري - Hebr Serry: مش هتشتغل مع محمد سامي تاني، وجهت رسالة قوية للي بيتدخلوا في حياتها الشخصية، وهي اللي هتواجه...
Posted by ‎مش هتشتغل مع محمد سامي تاني، وجهت رسالة قوية للي بيتدخلوا في حياتها الشخصية، وهي اللي هتواجه "أسما" على #كرسي_الاعتراف | مش هتشتغل مع محمد سامي تاني، وجهت رسالة قوية للي بيتدخلوا في حياتها الشخصية، وهي اللي هتواجه "أسما" على #كرسي_الاعتراف 🫢🔥.. انتظروا النجمة #زينة في حوار... | By ‎حبر سري - Hebr Serry‎‎ on ...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24109
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-04-2023 10:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم