حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 62433

شاهد .. ما فعلته شابة أوكرانية قبل الإفطار بشوارع مصر

شاهد .. ما فعلته شابة أوكرانية قبل الإفطار بشوارع مصر

شاهد ..  ما فعلته شابة أوكرانية قبل الإفطار بشوارع مصر

05-04-2023 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في لفتة راقية، قامت سيدة شابة أوكرانية بتوزيع التمور والعصائر على الصائمين قبيل موعد الإفطار بشوارع مدينة الغردقة بمصر.


مارجريتا وهي متزوجة من مصري وتعيش بالبلاد منذ 15 عاماً، أعربت عن سعادتها الغامرة بهذه المبادرة الرائعة التي تقوم بها لإفطار الصائمين في رمضان.


كما أوضحت مارجريتا أنها لديها ابنة واحدة واسمها ريتال وأنها تحب مصر والمصريين حباً شديداً، مرسلة تحية لهم قائلة "رمضان كريم".

أما زوجها عماد الأدهم فأوضح أنها استلهمت الفكرة من الشباب الذين يقومون بتوزيع الوجبات الخفيفة على المارة في الشارع قبيل الآذان قائلا: سألتني ماذا يفعلون.. فأجبتها أن الناس تحب أن تشارك الصائمين فرحتهم فأعجبتها الفكرة وقررت أن تخوض التجربة.. لأنها تحب مصر منذ أن قدمت إليها".

2.5K views, 60 likes, 12 loves, 9 comments, 9 shares, Facebook Watch Videos from العربية مصر - Al Arabiya Egypt: "مارجريتا" أوكرانية توزع تمور ومشروبات على الصائمين في شوارع الغردقة.. عاشقة لأجواء...
Posted by ‎"مارجريتا" أوكرانية توزع تمور ومشروبات على الصائمين في شوارع الغردقة | "مارجريتا" أوكرانية توزع تمور ومشروبات على الصائمين في شوارع الغردقة.. عاشقة لأجواء رمضان #العربية_مصر | By ‎العربية مصر - Al Arabiya Egypt‎‎ on ...





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 62433
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-04-2023 10:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم