حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 فبراير, 2023 م
  • الصفحة الرئيسية
  • حديث المدينة
  • بالصور .. حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تختتم أنشطتها السنوية بعقد فعالية "حاضنة أمنية لريادة الأعمال – رحلة نجاح - The Tank- A Journey to Success"
طباعة
  • المشاهدات: 10128

بالصور .. حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تختتم أنشطتها السنوية بعقد فعالية "حاضنة أمنية لريادة الأعمال – رحلة نجاح - The Tank- A Journey to Success"

بالصور .. حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تختتم أنشطتها السنوية بعقد فعالية "حاضنة أمنية لريادة الأعمال – رحلة نجاح - The Tank- A Journey to Success"

بالصور  ..  حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تختتم أنشطتها السنوية بعقد فعالية "حاضنة أمنية لريادة الأعمال – رحلة نجاح - The Tank- A Journey to Success"

06-12-2022 07:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصوير محمد الشرقاوي - اختتمت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank، أنشطتها وفعالياتها للعام الجاري 2022، بإقامة فعالية "حاضنة أمنية لريادة الأعمال – رحلة نجاح - The Tank- A Journey to Success"، وذلك بحضور نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين المحليين والإقليميين بالإضافة إلى عدد من المهتمين والداعمين لمسيرة ريادة الأعمال في المملكة، احتفلت فيها بنجاحها وبالرحلة المليئة بالإنجازات التي حققتها الشركات الناشئة المحتضنة لديها.
 
وقبل بدء الفعالية، قام فريق حاضنة أمنية لريادة الأعمال إلى جانب عدد من الخبراء والمستثمرين بالتحقق من الأفكار ونماذج المشاريع التي ستعرضها 20 شركة ناشئة ومراجعتها معهم ليتسنى لهم تقديمها لمجموعة منتقاة من المستثمرين وكبار رجال الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي، تلا ذلك إقامة pitchathon حيث اختارت لجنة تحكيم مؤلفة من مجموعة من الخبراء 8 شركات ناشئة لتعرض مشاريعها في نهاية الفعالية وذلك بعد تقييمها وتوافقها مع المعايير الموضوعة.
 
والشركات الناشئة الـ  20شركة التي شاركت في الفعالية الختامية لحاضنةThe Tank  هي (جعفر شوب، مارثا للتعليم، SpaceDeco، 7asaleh، Engegesoft، ScholaScope، Ejarkom، FANNI AI، Bloom Cart، ITS، Math Achievers، Living Mosaic, Edurobotics, Medlinic, Cookies BIS, Tapflow، YALAUNN LTD، Codyy، TABSM، Sellotion).
 
وذكرت رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية، وجيهة الحسيني، أن الإنجازات التي حققتها حاضنة أمنية The Tank منذ تأسيسها في العام 2014 وحتى وقتنا الحاضر هي مدعاة للفخر والاعتزاز ، حيث أسهمت هذه الإنجازات في دعم جهود الدولة الساعية إلى إيجاد بيئة ملائمة ومحفزة لريادة الأعمال وتعزيز حضور الأردن على خارطة ريادة الأعمال العالمية.
 
وأضافت الحسيني أن العديد من الشركات الناشئة التي استفادت من حاضنة The Tank على مدار المواسم الماضية، قد سطرت قصص نجاحات كبيرة وتمكنت من تحويل أفكارها إلى مشاريع ناجحة ومزدهرة يشار إليها بالبنان، لافتة إلى أن الحاضنة تقدم العديد من الخدمات المتكاملة والمساندة لروّاد الأعمال في مجالات متنوعة إضافة إلى منحهم إمكانية الوصول إلى المساحات المكتبية والتدريب الإداري والمالي والخدمات المالية والقانونية ومعلومات الملكية الفكرية والتشبييك والدعم التمويلي والإرشاد في المجالات التي تشمل التسويق، الموارد البشرية والمالية والمبيعات وإنشاء خطط العمل وغيرها من الخدمات التي تساعدهم على تحويل أفكارهم إلى شركات قابلة للحياة.
 
وهنأت الحسيني، الشركات العشر الناشئة التي تخرجت من الموسم الأخير من برنامج حاضنة The Tank، مشيرةً إلى أن إقامة هذه الفعالية يأتي بهدف مساعدة الشركات المحتضنة على عرض مشاريعها أمام مجموعة المستثمرين والتشبيك معهم للحصول على التمويل.
 
واستعرضت الحسيني الانجازات التي حققتها The Tank، مشيرةً إلى أن عدد الشركات الناشئة التي استفادت من خدمات الاحتضان خلال العام الجاري قد بلغ 20 شركة رياديّة، فيما تجاوز العدد الكلي للشركات الناشئة المستفيدة من الحاضنة 65 شركة منذ عام 2018.
 
وأوضحت الحسيني، أن حاضنة The Tank عقدت على مدار السنوات الماضية العديد من الشراكات المحلية والدولية، لدعم بيئة الأعمال في المملكة، وأتاحت الفرصة للشركات الريادية للمشاركة في مسابقات محلية ودولية، كما استضافت الحاضنة ورشات عمل وجلسات نقاشية حول العديد من الموضوعات وآخر المستجدات في عالم ريادة الأعمال.
 
وفي ختام الحفل تم تخريج وتكريم الشركات الناشئة التي تخرجت هذا الموسم من حاضنة The Tank .
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10128

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم