حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 39934

الأمير هاري يكشف عن معاناة النساء في العائلة المالكة

الأمير هاري يكشف عن معاناة النساء في العائلة المالكة

الأمير هاري يكشف عن معاناة النساء في العائلة المالكة

06-12-2022 05:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الأمير هاري في مقطع فيديو دعائي جديد لمسلسل هاري وميغان على Netflix عن الألعاب القذرة والتسريبات ومعاناة النساء في العائلة المالكة.


وتحدث الأمير هاري عن المعاناة والألم وقال: "ألم ومعاناة النساء اللواتي يتزوجن في هذه المؤسسة" في إشارة واضحة إلى زوجته ميغان ووالدته الأميرة ديانا، كما أثيرت قضية العرق خلال البرومو، حيث قال معلقا عن تجربة زواجه من ميغان ماركل سمراء البشرة: "إنها عن الكراهية إنها عن العرق"، وفق (ليالينا).

وستعرض نتفليكس 3 حلقات يوم الخميس المقبل تُتبع بـ3 حلقات أخرى، وتصنيف عمري +15 مع توصيف عن التمييز الذي تتحدث عنه الحلقات.

و يبدو أن الأمير هاري لا ينتوي عقد أي مصالحة مع العائلة المالكة مستقبلا، فبدلا من ذلك قال في أحد تعليقاته: "كانت هناك حرب ضد ميغان لتناسب أجندات الآخرين".



و فوق صورة لكبار أفراد العائلة المالكة على شرفة قصر باكنغهام، قال الأمير هاري: "هناك تسلسل هرمي للعائلة أنت تعلم أن هناك تسريبًا ، ولكن هناك أيضا غرس للقصص".

و يذكر أنه لم يُسمح للأمير هاري وميغان، اللذين لم يعودا من أفراد العائلة المالكة، بالدخول إلى تلك الشرفة الرمزية بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الراحلة.



ويعد الفيلم الوثائقي بسرد ما جرى خلف الأبواب المغلقة، عن سبب تخلي الأمير هاري وميغان عن واجباتهما الملكية في عام 2020، كما يتطلع الجمهور لمعرفة ما إذا كانا سيقولان المزيد عن القضايا التي أثيرت في مقابلتهما مع أوبرا وينفري مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية سابقا.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39934
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-12-2022 05:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم