حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23185

ابو الراغب: لم اقم بتحريك أي شكوى ضد صحفيين ومؤسسات اعلامية .. ماذا عن الزميلين الخالدي و ديما علم فراج؟!

ابو الراغب: لم اقم بتحريك أي شكوى ضد صحفيين ومؤسسات اعلامية .. ماذا عن الزميلين الخالدي و ديما علم فراج؟!

ابو الراغب: لم اقم بتحريك أي شكوى ضد صحفيين ومؤسسات اعلامية ..  ماذا عن الزميلين الخالدي و ديما علم فراج؟!

29-10-2022 12:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار مدير هيئة الإعلام المحامي طارق أبو الراغب، حالة من الدهشة والاستغراب بعد أن أنكر قيامه رفع أي قضية ضد صحفيين أو مؤسسة صحفية قبل أو بعد تسلمه منصب مدير هيئة الإعلام.
أبو الراغب خلال استضافته في برنامج نيران صديقة والذي يقدمه د. هاني البدري، صدم عديد من الأشخاص بعد نكرانه رفعه أي قضية ومتحديا أن يكون هناك قضايا قام برفعها، تصريحات أبو الراغب كانت صادمة خاصة على الأشخاص الذين رفعت عليهم قضايا بسبب "أخبارات" أبو الراغب نفسه، والذي ما يزال يناور بانه لا علاقه له بذلك وأن الأخبار لا يعد شكوى.
 
ابو الراغب والذي تحدى بأن يكون هنالك أي قضية  قام برفعها على صحفيين ووسائل اعلام، قام مؤخرًا بتوجيه "أخبار" للمدعي العام ضد الزميل هاشم الخالدي بعد قيامه بنشر مادة صحفية عن "نفط السرحان"، ليقوم أبو الراغب بارسال اخبار للمدعي العام بذلك متهمًا الزميل الخالدي بالاساءة للسلطة التنفيذية.
 
وبعد البحث ايضًا عن القضايا التي تحدى ابو الراغب بان يتم تزويده بأي رقم شكوى قام برفعها على أي شخص وجدنا رقم الشكوى (2018/22552) وهذا رقم قضية رفعها طارق أبو الراغب ضدّ الناشطة والإعلامية ديما علم فراج على خلفية تغريدات ومنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقضيته التي رفعها ضد قناة رؤيا عام 2015.
 
أبو الراغب ورغم تصريحاته التي حملت نوعًا من التهديد والوعيد للصحفين والمؤسسات الإعلامية بقوله انه لن يتنازل عن حقه في توجيه الاخبارات للمدعي العام، ما يزال مقتنع تمامًا بانه لم يقم بتقديم أي شكوى رغم ان جميع اخبارته تنتهي بكلمة "يرجى التكرم بالعلم وإجراء المقتضى القانوني".



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23185
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-10-2022 12:25 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم