حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • هل ارتبطت شاكيرا بحارس مرمى ريال مدريد بعد انفصالها عن مدافع فريق برشلونة؟!
طباعة
  • المشاهدات: 21035

هل ارتبطت شاكيرا بحارس مرمى ريال مدريد بعد انفصالها عن مدافع فريق برشلونة؟!

هل ارتبطت شاكيرا بحارس مرمى ريال مدريد بعد انفصالها عن مدافع فريق برشلونة؟!

هل ارتبطت شاكيرا بحارس مرمى ريال مدريد بعد انفصالها عن مدافع فريق برشلونة؟!

03-10-2022 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لاتزال النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا تتصدر الصحف والمجلات الأسبانية منذ انفصالها عن نجم كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه بعد علاقة حب استمرت 11 عاماً.
ومؤخراً ذكرت مجلة ماركا الأسبانية أن شاكيرا قد دخلت في علاقة عاطفية جديدة بعد انفصالها عن مدافع فريق برشلونة، حيث ارتبطت بحارس مرمى فريق ريال مدريد المعتزل إيكر كاسياس.
وانتشرت هذه الشائعة بعد أن بدأ إيكر كاسياس بمتابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، أي بعد الانفصال، على الرغم من معرفته بها لسنوات.
ولكن على ما يبدو فإن الشائعة استفزت إيكر وجعلته يخرج عن صمته ليرد على تلك الشائعات نافيًا وجود علاقة مزعومة بينه وبين شاكيرا، حيث كتب على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعبر خاصية الستوري "لا يصدق ... لا يصدق".
وكان إيكر كاسياس قد انفصل عن شريكته سارة كاربونيرو، بعد خمسة أعوام من زواجهما في عام 2016، العام المنصرم، وهو ما عزز فرضية ارتباطه بشاكيرا لأنه أعزب في الوقت الحالي.
شاكيرا وبيكيه



وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت مؤخراً بصور لخلاف حصل بين النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا وحبيبها السابق لاعب كرة القدم الأسباني ​جيرارد بيكيه​ خلال تواجدهما مع ولديهما ميلان وساشا على متن يخت في رحلة عائلية بحرية.
وتظهر الصور النقاش الحاد الذي كان يجري بينهما بحضور ولديهما وصراخ شاكيرا على بيكيه الذي بدت عليه ملامح الصدمة.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الصور قد تم التقاطها قبل انفصال الثنائي مباشرة، حيث ورد في التقرير أن هذا الإشكال حصل بسبب اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه وحصل الانفصال لهذا السبب.
وجاء ذلك بعد أسبوع من إرسال مدافع فريق برشلونة، بياناً شديد اللهجة للصحف والمجلات عبْر محاميه؛ مطالباً بالكفّ عن التدخل في حياته وحياة عائلته الشخصية، وإلا سيلجأ إلى القضاء.
وجاء في البيان ما يلي: "منذ إعلان شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما في بيان مشترك في 4 يونيو، انتشرت الكثير من الشائعات المختلفة والمعلومات غير الدقيقة حول اللاعب وعائلته وحياته الشخصية".
وتابع :"إن هذه التقارير والصور لا تُلحق الضرر بحياته وصورته فحسب؛ بل إنها تنتهك بشكل خطير حقوق أطفاله، الذين تشكل سلامتهم وحمايتهم همه الأول".
وأضاف: "وكانت المراقبة من قِبل بعض وسائل الإعلام والمصورين بشكل مستمر؛ مما أجبر بيكيه على تغيير روتينه اليومي؛ من أجل أن يحمي أطفاله وعائلته والمقربين منه".
وورد أيضاً: "لقد احترم جيرارد بيكيه دائماً نشاط وسائل الإعلام وحقها في نشر المعلومات، وهو يدرك تماماً الدور الأساسي الذي تلعبه وسائل الإعلام في مجتمعنا، لكن في الأسابيع الأخيرة، كانت هناك تدخلات تجاوزت الحدود؛ لذلك كان بيكيه ملزماً بطلب تقييد هذه التجاوزات، واتخاذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين يخلِّون بحياته الأسرية، وينتهكون حقوق أطفاله؛ لأن هدفه الوحيد هو ضمان رفاهيتهم واستعادة حقوقهم في الخصوصية والأمن وراحة البال".
وختم بالقول: "من خلال هذا البيان الصحفي، يودّ جيرارد بيكيه أن يشكر احترام الخصوصية الذي أبدته بعض وسائل الإعلام، وهو على ثقة بأن الأمور ستُحلّ بأفضل طريقة ممكنة".
وقد اتخذ جيرارد بيكية خطوة ارسال بيان للصحافة بعد أن تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور له وهو يعيش لحظات رومانسية مع حبيبته، كلارا شيا مارتي، التي ما زالت طالبة في الجامعة وتدرس العلاقات العامة.
والصور لم تلقَ إعجاب شاكيرا، واشتعلت غضباً بحسب ما ذكر مصدر مقرب من النجمة، وبخاصة أن بينهما اتفاقاً، وهو ألَّا يظهرا علناً مع شركائهما خلال العام الأول منذ الانفصال.
ونشرت مجلة «Socialite» فيديو وصوراً حصرية لبيكيه مع كلارا في مهرجان «Summerfest Cerdanya» في كاتالونيا يظهر لحظات رومانسية تجمع الثنائي على العلن دون أن يكترث بيكيه أن شاكيرا سترى الصور.
وقد ذكرت "ماركا" الإسبانية أن مدافع فريق برشلونة بدأ علاقته الحالية بـ"كلارا شيا" في وقت أبكر بكثير من 4 يونيو؛ أي عندما تم الإعلان عن انفصاله عن شاكيرا، نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب.
وورد في التقرير أن بيكيه طوى صفحة شاكيرا، قبل فترة طويلة من الانفصال، كما ذكر أن كلارا كانت تعمل نادلة في مطعمٍ ونادٍ ليلي، حيث ذهب بيكيه مع صديقه اللاعب ريكي بويج وزملائه الآخرين للاحتفال هناك، في الوقت الذي كان يعيش بيكيه وشاكيرا بشكل منفصل.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21035

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم