حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,4 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5958

بالصور .. جامعة العلوم التطبيقية تختتم فعاليات "مسابقة إعلامي التطبيقية" بنسختها الثانية

بالصور .. جامعة العلوم التطبيقية تختتم فعاليات "مسابقة إعلامي التطبيقية" بنسختها الثانية

بالصور  ..  جامعة العلوم التطبيقية تختتم فعاليات "مسابقة إعلامي التطبيقية" بنسختها الثانية

25-09-2022 01:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احتفلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالفائزين بمسابقة "إعلامي التطبيقية" بنسختها الثانية لطلبة الأول والثاني الثانوي، وطلبة الجامعات الأردنية بحضور لجنة التحكيم المكونة من: سميح المعايطة وزير الدولة لشؤون الإعلام الأسبق، فايق الحجازين مدير عام وكالة الأنباء الأردنية بترا، والإعلامية رندا عازر، وممثلين عن الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة وعن وسائل الإعلام المحلية.

وتضمن الحفل فقرات فنية متنوعة وعرض فلم وثائقي عن تفاصيل الجائزة بالإضافة لتكريم جميع الطلبة المشاركين بالمسابقة وتكريم ممثلي الجهات الإعلامية الأردنية.
من جانبه قال رئيس‌ لجنة المسابقة سميح المعايطة الذي سلم الجوائز على مستحقيها أن المسابقة هدفت إلى توسيع القواعد التحريرية الإعلامية بين الطلاب، ومساعدتهم على اكتشاف المواهب كافة سواء أكانت ثقافية أو علمية أو فنية أو صحفية.

كما تحدث مدير عام هيئة الإعلام المحامي طارق أبو الراغب عن أهمية هذه المسابقات التي تطلقها الجامعة تماشياً مع الاهتمام بقطاع الشباب ورعاية مواهبهم وتعزيز قدراتهم ودفعهم للمشاركة في الحياة العامة.

واختتم الحفل بإعلان نتائج المسابقة وتوزيع الجوائز على الفائزين حيث كانت النتائج كالتالي:
عن فئة طلبة الجامعات الأردنية حصلت الطالبة "جنى حسين العمري" على المركز الأول وعلى جائزة نقدية مقدارها 300 دينار أردني، وحصلت الطالبة "بشرى حسن البلاونة" على المركز الثاني وعلى جائزة نقدية مقدارها 200 دينار أردني، كما حصلت الطالبة "سيلين أمجد قراجة" على المركز الثالث وعلى جائزة نقدية مقدارها 100 دينار أردني.

أما عن فئة طلبة المدارس فقد حصلت الطالبة "آية معتصم عبدالقادر" على المركز الأول وعلى منحة دراسية مقدارها 100٪ لدراسة تخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني)، وحصلت الطالبة "ماسة معتز أبو غوش" على المركز الثاني وعلى منحة دراسية مقدارها 75٪ لدراسة تخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني)، وأخيراً حصلت الطالبة "مريم محمد الروسان" على المركز الثالث وعلى منحة دراسية مقدارها 50٪ لدراسة تخصص الإعلام الرقمي (الإلكتروني).

وإذ تنتهز جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بكافة كوادرها الأكاديمية والإدارية بالمباركة لجميع الفائزين وتتمنى لهم وللمشاركين مستقبلاً إعلامياً باهراً.​

للتفاصيل: https://www.asu.edu.jo/ar/News/Pages/ASU-Journalist-contest.aspx
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5958

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم