حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2573

رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

23-09-2022 09:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسّر ابن سيرين رؤية الغرق في المنام بالفساد في الدين والدنيا، ومن رأى أنه غرق وغاص في البحر في الحلم فإن السلطان يهلكه ويعذبه، ورؤية الغرق ثم النجاة في الحلم تدلّ على التوبة وصلاح دين الرائي، أما إذا رأيت أنك مت غريقاً في الماء في المنام فإن عدوك يهزمك وينتصر عيلك، وقد تكون دليل على كثرة الشهوات والملذات.

يقول النابلسي من رأى أنه غرق في المنام فإنه في النار لقوله تعالى "مِّمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا"، وربما دلّت رؤية الغرق في الحلم على ارتكاب الخطايا والذنوب الكثيرة، ومن رأى أنه مات غريق وهو يسبح في الحلم فإنه يغرق في البدع أو يخاف عليه الكفر.

رؤية الغرق في الماء الصافي والعذب في المنام تدلّ على الغرق في المال الكثير والغنى، أما رؤية الغرق في الماء العكر في الحلم تدلّ على كثرة الذنوب والغرق في الخطايا.

قال جوستاف ميلر إذا حلمت بالغرق فهذا يدلّ على فقدان الثروة والحياة، وحلم الغرق والنجاة يدلّ على تبدل الحال إلى حال أفضل ومشرف، وإذا رأيت أحد يغرق وتحاول إنقاذه في المنام فهذا يدلّ على مساعدة صديق للوصول لمنصب عالي، وعدنما ترى الفتاة غرق حبيبها في الحلم فهذا يدلّ على موت شخص قريب منها، والله أعلم.
 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2573

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم