حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22252

تفسير رؤية السيارة في المنام ورمز حلم ركوب السيارة

تفسير رؤية السيارة في المنام ورمز حلم ركوب السيارة

تفسير رؤية السيارة في المنام ورمز حلم ركوب السيارة

26-08-2022 09:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقول ابن سيرين أن الركوب في المنام يدل على العزِّ وما يكون سبباً للهيبة والعزّة بين الناس، ومن رأى في المنام أنه يركب السيارة فتلك بشارة خير أنه ينال عزّةً وهيبة، وكل مكروهٍ أو حادثٍ أو عطلٍ يراه الحالم في السيارة يدل على مكروهٍ في معاشه ومقامه بين الناس.

وقال النابلسي أن جمال المركوب في المنام وحسنه يدل على حال الرائي ويكون مثل ذلك، فالسيارة الجديدة في المنام خير وفير للرائي، والسيارة الفارهة والفخمة في الحلم عزٌّ ورفعةٌ ومال، وأما السيارة القديمة في المنام إن كانت صدئة أو معطلة أو فيها عيب فكل ذلك يدل على ضررٍ يقع في الرتبة والمنزلة والمعاش، والله تعالى أجل وأعلم.

والسيارة الجيب في المنام أقوى في الدلالة على الرفعة والجاه لارتفاعها عن الأرض وفخامتها، وأما السيارة الصالون في الحلم فقد تدل على تآلف في العائلة واجتماع في الخير، فيما تدل سيارة البابين في المنام على زواج أو شراكة مباركة، وربما دلّت سيارة السباق في الحلم على المنافسة الشديدة في حياة الرائي، وتكون غلبته بسرعة السيارة وقوتها في الرؤيا، والله أعلم.

والجدير بالذكر أن ابن سيرين والنابلسي وغيرهما من كبار مفسري الأحلام لم يتوقفوا عند ذكر السيارة في المنام خصوصاً وإنما تحدثوا عن رمز رؤية الركوب في الحلم عموماً، وكل ما يركبه الإنسان من الدواب أو غيرها، اقرأ تفسير رؤية الركوب والمركوب لابن سيرين من خلال النقر هنا.

تفسير ركوب السيارة في المنام
رمز ركوب السيارة في المنام أنه يدل على حصول العزّ والجاه للحالم، ومن رأى أنه يركب السيارة في مقعد السائق في المنام دون قيادة فهو ينال سروراً ورزقاً وهيبة، كما يدل ركوب السيارة في الحلم على الانتقال لمرحلة جديدة أفضل، خصوصاً إن لم يكن الرائي يمتلك سيارة في الحقيقة.

وتقول مفسرة الأحلام في حِلّوها أن ركوب السيارة في المنام يدل على العزِّ والرفعة حسب نوع السيارة وحالتها في الرؤيا، وكّلما كانت السيارة التي يركبها الحالم في منامه أجدد وأجمل وأفخم كلّما دلّت على رتبة وعزّة بين الناس بمثل حالها.

وركوب السيارة في المنام يدل على تيسير الأمور وتسهيلها، ومن رأى أنه يركب السيارة في المنام فهو يصل إلى رغبة من رغباته السامية بسرعة ويسر.

أما ركوب السيارة مع شخص في المنام فيدل على علاقة طيبة ومنفعة متبادلة، ومن رأى أنه يركب إلى جانب السائق في المنام قد يدل ذلك على شراكة يتبع فيها شريكه، فإن كانت السيارة مستقرة وتسير بهدوء وثبات كانت الشراكة مباركة، وتنقل الرائي للأفضل.

وأما ركوب السيارة وهي تمشي في المنام فيدل على سرعة نيل المطالب والمقاصد، شرط ألّا يصيب الرائي ضرر من ركوبه السيارة وهي تمشي، وقد يدل ركوب السيارة في الحلم وهي تمشي على القلق والخوف إن كان الحالم يهرب من أمرٍ أو يهرب من شخص، ومع ذلك ينجو إن لم يصبه مكروه في المنام.

ويدل ركوب السيارة في الحلم أيضاً على الزواج للعازب، وتفسير ركوب السيارة الفخمة في المنام للرجل أنه يتزوج امرأة ذات حسب ونسب وجمال وأخلاق، وإن كان متزوجاً ربما دلّت السيارة على حال زوجته، وركوب السيارة الفخمة في الحلم للمتزوج قد تدل على مالٍ من زوجته أو ميراث تناله الزوجة ويستفيد منه الزوج، والله أعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22252

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم