حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59576

مقتل لبنانيتين في أستراليا بطريقة بشعة .. والشرطة ترجح السبب المخيف للجريمة

مقتل لبنانيتين في أستراليا بطريقة بشعة .. والشرطة ترجح السبب المخيف للجريمة

مقتل لبنانيتين في أستراليا بطريقة بشعة ..  والشرطة ترجح السبب المخيف للجريمة

17-08-2022 05:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرضت سيدتان لبنانيتان في أستراليا، وهما لاميتا فضل الله، البالغة من العمر 48 عاما، وإيمي الحزوري البالغة من العمر 39 عاما للقتل المتعمد، وذلك بعد أن تم إطلاق الرصاص على سيارتهما بالقرب من منزل في جنوب غرب سيدني بأستراليا حوالي الساعة 10 مساء يوم السبت الماضي.

و في التفاصيل، فقد وصف مدير المباحث في الشرطة الأسترالية، داني دوهرتي، الهجوم بأنه "غير مسبوق ومروّع"، مؤكّدا أن "الجريمة منظمة ومنهجية" وتهدف إلى قتل لاميتا فضل الله، حيث قال: "هذا الأمر غير مقبول بكل المعايير، ونحن مصممون على الحصول على إجابات للعائلة".

وفي اتصال مع مدير الشؤون السياسية في وزارة الخارجية اللبناني في بيروت، السفير غدي خوري، قال: "إنه لغاية اللحظة لا معلومات رسمية عن الجريمة لدى وزارة الخارجية اللبنانية".

من جانبه قال الإعلامي اللبناني فادي درباس، في أستراليا، إن الشرطة الأسترالية "أفادت بنجاة فتاة تبلغ من العمر 16 عاما وشاب في العشرين كانا في نفس السيارة التي تعرضت لإطلاق النار".

وأوضح درباس: "رجحّت الشرطة الأسترالية أن سبب إطلاق النار هو صلة فضل الله السابقة بشخصيات مرتبطة بالعصابات الإجرامية، ووصفتها بعبارة (جريمة اغتيال منظمة)".

وتابع درباس نقلا عن قائد شرطة ولاية نيو ساوث لمكافحة الجرائم: "وصفت الشرطة عملية القتل جنوب غرب سيدني بأنها عملية مخطط لها بشكل مسبق، وهي جريمة اغتيال وكان الشخص المستهدف فيها هي القتيلة لاميتا فضل الله البالغة من العمر 48 عاما".

وأكمل درباس نقلا عن الشرطة الأسترالية: "القتيلة الأخرى تدعى إيمي الحزوري، وتبلغ من العمر 36 عاما، وكانت ضحية غير مقصودة".

وبيّن أنه تم إطلاق حوالي 12 طلقة نارية نحو سيارة الضحايا، مشيرا إلى أن المغدورة إيمي ليس لها علاقة بموضوع الجريمة وأن فتاة بعمر 16 عاما وشابا بعمر 20 عاما نجيا من الحادث وكانا داخل السيارة نفسها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #الجرائم




طباعة
  • المشاهدات: 59576
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-08-2022 05:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم