حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,14 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 21735

مصري يقاضي زوجته لإنجابها طفلة مريضة

مصري يقاضي زوجته لإنجابها طفلة مريضة

مصري يقاضي زوجته لإنجابها طفلة مريضة

05-07-2022 05:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في واقعة ربما تكون الأغرب، تقدّم زوج مصري بدعوى قضائية، ضد زوجته، لإنجابها طفلة مريضة، مصابة بمتلازمة داون، إلا أن المحكمة رفضت الدعوى. وكانت الطفلة (سدرة)، قد توفيت بعد ولادتها بعشرين يوماً، وذلك قبل ثلاث سنوات.

وقالت الروائية والطبيبة، غادة العبسي، في حديث لموقع (العربية نت) إنها فوجئت في شباط/ فبراير الماضي، بقيام زوجها، برفع دعوى قضائية ضدها، يطالبها بتعويضات مادية، علاوة على فسخ عقد الزواج، لإنجابها طفلة مصابة بمتلازمة داون، وذلك بعد مرور 3 أعوام على وفاتها. وأضافت أن الزوج يتهمها، بإنجاب أطفال مرضى، مشوهين، مدعياً أنه تضرّر من هذه الزيجة نفسياً ومالياً.

وقضت المحكمة قبل أسبوع بإنصاف غادة، وبطلان ادعاء زوجها، وعلى الرغم من ذلك فإنه سيواصل تحركاته القضائية، إذ تقدّم بدعوى لإلغاء رواية (سدرة) وسحبها، عدا عن مطالبته بتعويضات مالية أخرى.

وقد أكدّت غادة أنها تعرّضت لأقصى درجات الإساءة النفسية، وكذلك أهلها وأقاربها الذين وقع عليهم ضرر جسيم، في ظل اتهامات لها تمس عملها كطبيبة، والتي تتمثّل بالخداع وإخفاء أسرار. كما أكدّت أنها لن تصمت عن تلك الاتهامات، وعن حق ابنتها المتوفاة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21735
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-07-2022 05:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم