حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • من الطفولة الى التخرج .. محطات لافتة لـ لي لي أحمد حلمي جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور
طباعة
  • المشاهدات: 24120

من الطفولة الى التخرج .. محطات لافتة لـ لي لي أحمد حلمي جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور

من الطفولة الى التخرج .. محطات لافتة لـ لي لي أحمد حلمي جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور

من الطفولة الى التخرج  .. محطات لافتة لـ لي لي أحمد حلمي جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور

25-06-2022 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عاد اسم "لي لي أحمد حلمي" الى الأضواء مجدداً بعد احتفال والدتها النجمة منى زكي بتخرجها ونشرها صورا لها من هذه المناسبة المميزة، فلفتت "لي لي" بالتالي أنظار الجمهور بعدما كبرت واصبحت شابة، بينما كانت بدأت تدريجياً تغزو الأضواء واهتمام الجمهور عقب ظهورها المكثف في الفترة الأخيرة، وذلك بعد سنوات لها من الاختفاء بسبب حرص والديها على عدم ظهورها إلا في مناسبات نادرة جدا او من خلال تسريب صور لها من طفولها.

وبمناسبة تخرج "لي لي" احمد حلمي، دعونا نلقي نظرة على اهم المحطات التي جعلتها تغزو الأضواء وتتصدر اهتمام الجمهور.

ابنة كل من الفنانين احمد حلمي ومنى زكي احتفلت بتخرجها اليوم، وكشفت والدتها منى لمتابعينها عن مجموعة صور لابنتها عبر خاصية الاستوري عبر حسابها على انستغرام، إحتفالاً بتخرجها، وقدمت التهنئة لها فكتبت: "فخري، أحبك جداً، أن فخورة بك جداً أيتها الحالمة، يا أميرتي العصرية، نجحتي، وستبدعين في المرحلة المقبلة من حياتك، أنا متأكدة. عمري كله الحمدالله فخورة بيكي يا أغلى حد. نجحتي يا كل شيء في حياتي".


وتفاعل المتابعين مع منشور منى زكي وتقدموا بالتهنئة لها ولابنتها، واعربوا في نفس الوقت عن اندهاشهم بأنها كبرت بسرعة وباتت صبية.

لي لي ابنة احمد حلمي ومنى زكي، لم يعرف عنها الجمهور أي معلومات ولم تسرب لها سوى صورا قليلا في طفولتها، حيث حرص والديها على اخفائها عن الأضواء طيلة فترة طفولتها، إلا أن بدأت موهبتها في الرسم تتفتح في سن المراهقة، وبدأ من حينها والديها بدعمها ونشر الرسومات التي ترسمها، وخاصة بعد افتتاحها لمشروعها الخاص قبل حوالي 3 اعوام حيث تقوم ليلي بتحويل قطع الملابس والحقائب والأحذية إلى قطع فنية من خلال إضافة بعض الرسومات الشبابية، التي تُضفي أجواء مبهجة على تلك القطع.

وحرص بالتالي أحمد حلمي ومنى زكي على دعم ابنتهما لي لي علناً بعدما انطلقت في اقامة معارض فنية لبيع المنتجات التي ترسم عليها، ونشر احمد حلمي أكثر من مرة صورا للمنتجات التي تصنعها ابنته وكتب قائلا: "إنه سوف يظل فخور بها"، بينما لفت في منشور آخر بأن ابنته تعتبر من أصغر المراهقات اللواتي بدأن في مشوارهن بعالم التجارة مبكراً.

وورثت لي لي موهبة الفن والرسم من والدها، الذي من المعروف عنه عمله بالديكور في فترة سابقة قبل عمله بمجال التمثيل، كما يتميز احمد حلمي بموهبته اللافتة في الرسم.


بعدها اطلت لي لي في لقاء تلفزيوني هو الأول لها قبل حوالي 3 سنوات، لتتحدث عن موهبتها بالرسم ومشروعها ودعم والديها لها، وتصدر حينها اسمها الترند واثارت اهتمام الجمهور الذي شاهدها لأول مرة في لقاء تلفزيوني منذ طفولتها,

بعد إعلان لي لي موهبتها الى العلن، فك والديها القيود المفروضة حول ظهورها على الأضواء، وفاجآ الجمهور بظهورهما برفقة ابنتهما على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020، ولاقى ظهورها حينها تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور والحضور لكونه الظهور الأول لها في مناسبة فنية عامة، وكذلك الظهور الأول لها في المهرجانات من خلال السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي.

ثم توالى ظهور لي لي مع والديها في اكثر من مناسبة علنية مثل مهرجان الجونة وغيرها من المناسبات.

ليلي أحمد حلمي، ورغم ظهورها القليل على التيك توك، لكنها تحولت الى نجمة على هذا التطبيق حيث يتفاعل معها المتابعين فورا ويشاركون ما تنشره من مقاطع طريفة لها، بمفردها، او برفقة والدها، وتظهر في المقاطع بشكل مرح، كذلك تقدم رقصات طريفة

وتكشف ايضا الفيديوات التي تنشرها لي لي برفقة والدها على التيك توك علاقتها الوطيدة معه والتي يتخللها صداقة قوية بينهما.

وعلى خطى والدتها منى زكي التي تشارك دائما في نشاطات انسانية وتوعوية، بدأت لي لي تشق طريقها الى جانب والدتها التي تشجعها، حيث ظهرت برفقتها ضمن حملة "حاسبوا على كلامكم"، بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة واليونيسف، وهي حملة توعوية لمعالجة ظاهرة التنمر على الإنترنت، وتحدثت لي لي عن تجرتها وعن بعض النصائح التوعوية.

الى جانب ذلك، فإن لي لي تثير جدلاً بعد نشرها أي صورة او مقطع فيديو جديد لها حيث يعمد الجمهور الى مقارنة صورها بين والديها، فالبعض يعتبر بأنها تشبه والدها كثيرا في الملامح، بينما يرى آخرون بأنها نسخة عن والدتها منى زكي. 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24120

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم