حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,11 أغسطس, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • أحمد أبو هشيمة يعلق على انفصاله عن "ياسمين صبري"وينفي زواجه من شقيقة كريستيانو رونالدو
طباعة
  • المشاهدات: 44970

أحمد أبو هشيمة يعلق على انفصاله عن "ياسمين صبري"وينفي زواجه من شقيقة كريستيانو رونالدو

أحمد أبو هشيمة يعلق على انفصاله عن "ياسمين صبري"وينفي زواجه من شقيقة كريستيانو رونالدو

أحمد أبو هشيمة يعلق على انفصاله عن "ياسمين صبري"وينفي زواجه من شقيقة كريستيانو رونالدو

22-06-2022 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد الملياردير أحمد أبو هشيمة أن التزامه وزوجته السابقة ياسمين صبري الصمت عقب إعلان الانفصال؛ كان القرار "الصح"، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أُحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت؛ لأنه لن يتمكن من "إسكات السوشيال ميديا".

وأشار أبو هشيمة إلى احترامه الكامل لياسمين صبري، مؤكداً أنه لن يكشف أبداً أياً من تفاصيل حياته الشخصية؛ لأنها لا تخصه وحده. وقال: «كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، إحنا في عصر السوشيال ميديا، ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة زر».

وأضاف أبو هشيمة: «ياسمين إنسانة محترمة جداً، وقرارنا كان الانفصال بهدوء، وعدم التحدث عن الأمر إلا عبر بيان بسيط، وهذا هو «الصح» والطبيعي اللى لازم يحصل، بينما الخطأ ما نراه من تداول أسرار الحياة الخاصة وتبادل الاتهامات عبر السوشيال ميديا والفضائيات».

ورداً على الشائعات التي طالته حول زواجه مرة ثانية من فنانة معروفة، قال: «أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة تانية، هرد على إيه ولا إيه؟!».

وعلق أبو هشيمة لأول مرة على شائعة زواجه من شقيقة اللاعب كريستيانو رونالدو قائلاً: «تجمعني وكريستيانو رونالدو صداقة امتدت أكثر من 6 سنوات منذ الاستعانة به في حملة إعلانية، واطلعت على شائعة زواجي من شقيقته وهذا غير صحيح».

وسبق أن أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في 17 من أبريل 2020، وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين، حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا.

وفي الرابع من مايو الماضي تم إعلان الطلاق عبر مصادر غير رسمية وُصفت بالمقربة من الطرفين، وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال بعد عامين من الزواج، موضحة أن أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، ولا سيما في ظل مكانتهما المجتمعية؛ حيث يُعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتُعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية.

وأضافت: «اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، ولا سيما أن الانفصال تم بشكل حضاري، وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة»، موضحة أنهما «قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق».

وذكر المأذون الشرعي مصطفى صالح عبر صفحته على الفيس بوك أن تكلفة طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بلغت 296 مليون جنيه.

وكتب: «انفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه، مؤخر 15 مليون جنيه، وفيلا بالتجمع بـ77 مليون و2 سيارة بـ12 مليون، ومجوهرات بـ138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ54 مليون بمحتوياتها».

وخرجت مصادر مقربة من ياسمين لتنفي صحة المعلومة مؤكدة أنها تزوجت من دون مهر، ولم تكتب مؤخراً في العقد، وتنازلت عن كل حقوقها الشرعية ضمن اتفاق ودي للحصول على الطلاق. وأشارت إلى أن كل ما حصلت عليه من أبو هشيمة مجرد هدايا، وأكدت أنه كان كريماً معها للغاية ويعشق المفاجآت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44970

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم